مونت كارلو – مينا هيرالد:  أعلنت “فيريتاس تكنولوجيز”، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول النسخ الاحتياطي والاسترجاع، اليوم عن إطلاق برنامجها العالمي للشركاء تحت اسم “تمكين شركاء فيريتاس”، والذي صمم استجابةً لردود أفعال شركاء إدارة المعلومات الكثيفة ولمكافأتهم على تركيزهم المتواصل لتنمية أعمالهم مع الشركة.

وقال مارك نات، نائب الرئيس الأول، قنوات التوزيع العالمية لدى فيريتاس: “مع تحضيرات فيريتاس لتصبح شركة مستقلة، سيعزز برنامج شركاؤنا آخر التحديثات التي تم الكشف عنها في العام الماضي لإنشاء برنامج قناة قوي ومستقل يصب تركيزه على شركاء إدارة المعلومات. فقد أصغينا جيداً إلى شركائنا وقمنا ببناء برنامج معزز استناداً إلى ردود أفعالهم بهدف تحديث وتعزيز مكانة قناة فيريتاس. وسيشكل إطلاق برنامج “تمكين شركاء فيريتاس” معلماً رئيسياً يتيح للشركاء اكتساب الأموال بسرعة وبشكل متوقع.”

تم الإعلان عن برنامج الشركاء خلال مؤتمر القناة الافتتاحي بعنوان “رابطة شركاء فيريتاس2015″، حيث سيوفر استمرارية لبرنامج الشركاء الحالي مع تقديم قيمة إضافية للقناة.

وتشمل التغييرات:

  • زيادة سقف فرص التسجيل: رفعت فيريتاس سقف فرص التسجيل من 500 ألف دولاراً إلى مليون دولار، مع الحفاظ على معدل التعويض، ما يتيح للشركاء إجراء وتسجيل معاملات فيريتاس بنحو أكبر من قبل مع عملائهم الاستراتيجيين.
  • برنامج Growth Accelerator Rebate معزز: قامت فيريتاس بتعزيز برنامج Growth Accelerator Rebate من خلال تقديم برنامج تعويض يعتمد على ثلاثة خطوات يمكّنهم من زيادة أرباحهم وتسريع معدل النمو وتبسيط الدفعات ربع السنوية.
    تسهيل الوصول إلى الحالة البلاتنية: أجمعت فيريتاس على مؤهلات الشركاء الموهوبين لتحقيق الحالة البلاتينية من خلال تعيين خبيرين يتمتعان بالكفاءة اللازمة واستبدال شرط المرجعية بإتاحة الفرصة للشركاء لتحقيق ما هو أفضل لنجاح العميل.

وقال دارين بيبي، نائب رئيس البرنامج، قسم أبحاث القنوات والتحالفات لدى آي دي سي: “في سوق عالي التنافسية، سيكون هذا خبراً ساراً لشركاء فيريتاس التي تستمر بتركيزها على برنامج شركائها مع هذه الفوائد الجديدة والمكافآت. حيث تؤكد هذه التغيرات التزام الشركة القائمة بذاتها على القناة وبتتويج هؤلاء الشركاء الذين يستثمرون بالشركة ومنتجاتها.