دبي – مينا هيرالد: في يوم الافتتاح، استمتع مئات من زوار جناح جي إم سي في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، بتجربة الواقع الافتراضي الاستثنائية #إماراتنا للمرة الأولى على الإطلاق.

ومن مقعد الراكب الأمامي على متن جي إم سي سييرا المهام الثقيلة التي تتصدر جناح جي إم سي في المعرض، حظي الزوار بفرصة الانضمام إلى بطلَي تجربة #إماراتنا لخوض مغامرة رائعة ومثيرة وقيادة سييرا في الصحراء، والتفاعل مع البيئة والبطلين بشكل مباشر، وكل ذلك على أرض المعرض مباشرة.

إليكم بعض ردود الافعال وآراء أول الزوار الذين تمكنوا من خوض تجربة الواقع الافتراضي المذهلة من جي إم سي؛ #إماراتنا:

  • ماثيو سانتوش، تنفيذي أول من سكان الفجيرة استمتع بتجربة #إماراتنا الرائعة وقال بمجرد فتح باب سييرا المهام الثقيلة للخروج منها: “لقد رأيت الصحراء بشكل واضح تماماً- شعرت وكأني هناك فعلاً. أنا شخص يعشق قيادة السيارة في الصحراء، لذلك فقد كان الأمر مختلفاً تماماً بالنسبة لي بالجلوس في مقعد الراكب. إنها تجربة جديدة بالكامل لم أختبرها من قبل على الإطلاق في معرض للسيارات، إنها سابقة لا مثيل لها!”.
  • وقال أمين محمد، مدير مشاريع يعمل في مجال المقاولات: “تشعر وكأنك في تجربة واقعية فعلاً داخل الصحراء، وهذا الأمر مختلف ومميز! لقد اكتشفت مزايا السيارة فعلاً، وعن قرب. إنه ابتكار وتجربة رائعة من جي إم سي”.
  • وقالت يِيا إكستروم، مدربة ومصممة الرقص من السويد: “لقد كانت تجربة رائعة. استمتعت حقاً بالشعور الذي تمنحك إياه التجربة، التي تأخذك في رحلة رائعة بإشراف إماراتيين خبراء في تلك المناطق. لقد أدركت فوراً ذلك الشعور الرائع بخوض غمار الصحراء، لقد كان الأمر ممتعاً”.
  • وقالت سارة محمد، التي تعمل كمحاسبة: “تجربة الواقع الافتراضي الرائعة من جي إم سي منحتني شعوراً رائعاً، لقد شعرت بكل شيء: السرعة، الاهتزازات، والحركات المختلفة. إن حجم السيارة بحد ذاته، وارتفاعها، وألوانها، كل شيء فيها مميز ويجذب أنظار الزوار، فكرة رائعة!”.
  • “يا له من شعور رائع- تجربة لا يمكن نسيانها فعلاً” هذا ما قاله جورج جياناكس الذي يعمل كناشر ومصور من اليونان، بعد تجربة #إماراتنا. وأضاف: “لقد اكتشفت أجزاء جديدة لم أرها من قبل في الإمارات. إنها فكرة مبتكرة فعلاً من جي إم سي. بدلاً من مجرد اطلاع الزوار على مزايا سييرا، لقد شعرنا بها وتعرفان عليها فعلياً، وبأنفسنا”.

وتعتبر تجربة #إمارتنا التي تط إطلاقها في 2 نوفمبر، سلسلة حلقات مصغرة من إنتاج جي إم سي #جي_إم_سي_الإمارات تصل إلى نهايتها بحلول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن متابعة هذه المغامرة الشيقة على صفحات جي إم سي أرابيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر، ويوتيوب، إضافة إلى gmcarabic.com.

وفي الوقت نفسه، يمكن للزوار التعرف على تجربة الواقع الافتراضي #إماراتنا بزيارة جناح جي إم سي في معرض دبي الدولي 2015، الذي تجري فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي حتى 14 نوفمبر الجاري.