دبي – مينا هيرالد: افتتحت جيان، خامس أكبر سلسلة متاجر هايبر ماركت في العالم، وإحدى أبرز العلامات التجارية في قطاع تجزئة الأغذية في الشرق الأوسط، ثامن متجر هايبر ماركت لها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وسوف يخدم هايبر ماركت جيان الجديد الذي يعد الرابع من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، المجتمعات المحلية القريبة بما في ذلك مردف، وواحة السليكون والمدينة العالمية، بالإضافة إلى مناطق الورقاء، وند الحمر، والراشدية.

وتدير جيان أربعة أنواع من المتاجر تتضمن، الهايبر ماركت، والسوبر ماركت، ومتجر الحي ومتجر المدينة، كانت قد افتتحت أول متجر لها في دول مجلس التعاون الخليجي في مملكة البحرين عام 2001، كما افتتحت أول هايبرماركت لها في دبي في عام 2005. وعلى مدى العقد الماضي استطاعت العلامة التجارية الرائدة في قطاع التجزئة زيادة حصتها السوقية مع تحقيق نموٍّ سنوي مطرد، فضلاً عن زيادة عدد متاجرها في جميع أنحاء المنطقة.

وفي تعليق له على افتتاح المتجر الجديد في سوق التنين2، قال مارك أنتوني لاك، الرئيس التنفيذي للعمليات في جيان الشرق الأوسط: “لقد وصلت رحلة العلامة التجارية الرائدة جيان اليوم إلى نقطة هامة مع إطلاق متجر الهايبر ماركت الرابع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر هذه المنطقة سوق نمو رئيسي بالنسبة لنا في جيان، وقد استثمرنا بشكل كبير لنضمن تواجدنا في المواقع المناسبة، واستقطاب الموظفين الأكفاء وتدريبهم على الطريقة الصحيحة للتعامل مع قاعدة عملائنا الكبيرة، وتوفير الفرص لهم للنمو والتطور”.

وأضاف قائلاً: “لقد اخترنا هذا الموقع هنا في سوق التنين 2 لضمان تمركزنا في منطقة حيوية، نستطيع من خلالها خدمة الأحياء والمجتمعات المجاورة المكتظة بالسكان، كواحة السليكون والمدينة العالمية على سبيل المثال لا الحصر، ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا الجدد في هذا المتجر الجديد.”

ويحتوي هايبر ماركت جيان في سوق التنين 2 على تشكيلة واسعة من منتجات البقالة بأسعار رائعة، مع أكثر من 65,000 منتج فريد من نوعه، بما في ذلك المواد اليومية الطازجة من الفواكه والخضروات من منتجين محليين ودوليين. وتفخر جيان بتقديم تشكيلة مختارة من أنواع اللحم الطازج، بما في ذلك اللحوم العضوية واللحوم المنتجة محلياً والمحضّرة في جزارة جيان الشاملة، فضلاً عن مجموعة مميزة من الأجبان واللحوم المبردة.

هذا وسوف تستمر العلامة التجارية الرائدة في قطاع التجزئة بتوسيع حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي، مع سير خططها بشكل جيد لافتتاح هايبر ماركت في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، وفي مول وادي السيل في البحرين خلال الأشهر المقبلة.