دبي – مينا هيرالد: قام “سيتي بنك” بإطلاق بطاقة “سيتي بريستيج” في حدث أقيم بمركز سيتي بنك الذكي في دبي مول. وتعكس هذه البطاقة المكانة الدولية الراسخة ل”سيتي بنك” وعلاقاته الواسعة بغرض تقديم عالم من التجارب المميزة لحاملي البطاقة.

بالإضافة لذلك، قام “سيتي بنك” برعاية تقرير نوعي أعدته شركة “نيلسن”، يتناول سلوك واحتياجات العملاء من أصحاب الثروات في دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن بطاقاتهم الائتمانية. وقد كشفت الدراسة بأن أصحاب الثروات يفضلون اقتناء بطاقة ائتمان توفر لهم تجارب متنوعة وفريدة وامتيازات استثنائية تعكس أسلوب حياتهم العالمي.

وفي هذا السياق، قال السيد “دينيش شارما”، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك في منطقة الشرق الأوسط: “إن بطاقة “سيتي بريستيج”، هي بطاقتنا الدولية المصممة خصيصا لتتماشى مع الأسلوب العالمي لعملائنا من أصحاب الثروات والتي تعكس نمط حياتهم وتوفر لهم مزايا السفر على نحو يناسب سوق دولة الإمارات بصفة خاصة وتتجاوز الدور المحدود لبطاقات الإئتمان.” وأضاف السيد “دينيش” قائلاً: “بإمكان حاملي بطاقة “سيتي بريستيج” الاستفادة من فوائد وخدمات استثنائية وتسهيلات حصرية، سواء في أوطانهم أو في أي مكان يسافرون إليه في جميع أنحاء العالم”.

كشف التقرير أن أصحاب الثروات في دولة الإمارات العربية المتحدة يرغبون في اقتناء بطاقة الائتمان التي:
المميزاتالسمات
تتناسب مع نمط حياتهم العالميامتيازات لها خصائص وسمات موحدة على المستوى العالمي (إقامة فندقية مجانية لمدة ليلة في حالة حجز 3 ليال في أي فندق حول العالم)
توفر لهم التفرد والتميز من خلال خدمات حصرية خاصة واستثنائيةخدمات مصممة وفق متطلبات محددة تتخطى نطاق برامج المكافآت (خدمات “سيتي بريستيج” العالمية الشخصية المصممة وفق متطلبات محددة والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع)
تقدم تسهيلات متميزةالاستمتاع بتسهيلات فريدة وحصرية (الاستخدام المجاني لما يزيد عن 2000 ملعبا من ملاعب الجولف العالمية في جميع أنحاء العالم)
تمنح امتيازات عائليةاستفادة أفراد العائلة من كافة الامتيازات التي يتمتع بها حامل البطاقة (استخدام مجاني غير محدود لأكثر من 500 صالة انتظار في المطارات لحاملي البطاقة الرئيسية والثانوية، بالإضافة إلى ضيف واحد مع كل عميل).

ومن جانبه، قال السيد “ديباك بينجاني”، المدير المساعد بشركة “نيلسن”: “تستند معايير المستهلكين من أصحاب الثروات الى تجاربهم العالمية المتنوعة. فإن بطاقة الائتمان بالنسبة لأصحاب الثروات ليست فقط أداة لتلبية احتياجاتهم وانما هي وسيلة لتوفير مميزات وتجارب حصرية لهم ولأسرهم من شأنها تحسين أسلوب ونمط حياتهم.”

إلى جانب توفرها في دولة الإمارات، يمكن الحصول على بطاقة “سيتي بريستيج” حاليا في احدى عشر دولة أخرى بما فيها كولومبيا، وهونغ كونغ، والهند، وكوريا، وماليزيا، والمكسيك، وسنغافورة واستراليا وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية، وستتم إضافة المزيد من الأسواق الأخرى لهذه البطاقة مستقبلاً. ويحظى حاملو بطاقات “سيتي بريستيج” بمكافآت متزايدة وفوائد وخدمات استثنائية تناسب نمط حياتهم الفاخرة، ويشمل ذلك، إقامة فندقية مجانية لمدة ليلة في حالة حجز 3 ليال في أي فندق حول العالم، وإمكانية الاستخدام غير المحدود لما يزيد عن عدد 500 من قاعات الانتظار في المطارات حول العالم لحاملي البطاقات الرئيسية والثانوية، بالإضافة إلى ضيف واحد مع كل عميل وخدمة المساعدة الشخصية (كونسييرج) العالمية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع الإعفاء من رسوم إيجار ملاعب الجولف في جميع أنحاء العالم.

كما تمنح بطاقة “سيتي بريستيج” أيضاً حامليها نقاط سنوية مجانية وعضويات حصرية في الفنادق وأسعار مخفضة لتأجير السيارات، وخدمات استقبال وترحيب، وإمكانية كسب عدد غير محدود من نقاط المكافأة التي لاتنتهي صلاحيتها على الإطلاق.

“سيتي بريستيج” – المزايا الرئيسية
المكافآت• كسب 3 نقاط مكافأة من مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في أي مكان في العالم ونقطتين مكافأة عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه محليا

• كسب 10000 نقطة مكافأة في كل عام عند تجديد بطاقة “سيتي بريستيج”

• كسب عدد غير محدود من النقاط التي لا تنتهي صلاحيتها على الإطلاق

السفر• إقامة فندقية مجانية لمدة ليلة في حالة حجز 3 ليال في أي فندق حول العالم إذا تم الحجز من خلال خدمة المساعدة الشخصية “كونسييرج”

• استخدام غير محدود ومجاني لما يزيد عن 500 صالة انتظار خاصة في المطارات لحامل البطاقة الرئيسية والثانوية بالإضافة إلى  ضيف واحد مع كل عميل

• امتيازات فندقية حصرية وعضويات حصرية لدى شركات تأجير السيارات

التسهيلات والخدمات• مساعدات شخصية عالمية مصممة خصيصا حسب رغبة العميل متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في ما يتعلق بحجوزات السفر وحجوزات العشاء بالمطاعم، والاستشارات المتعلقة بوسائل الترفيه وغير ذلك الكثير

• استخدام مجاني ثلاث مرات في كل سنة لما يزيد عن 2000 ملعبا من ملاعب الجولف العالمية في جميع أنحاء العالم

• جولة مجانية من جولات مباريات الجولف في ملاعب مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من دبي وأبوظبي

راحة البال• مزايا تأمينية شاملة، بما في ذلك تأمين دولي على السفر، وتأمين تأجير السيارات، والإنذار المبكر عن المعاملات الاحتيالية والضمانات الممددة

تتوفر بطاقة “سيتي بريستيج” للعملاء الذين يحصلون على دخل شهري لا يقل عن 30,000 درهم شهريا. يتم دفع رسم سنوي قدره 1500 درهم للبطاقة، ومعدل فائدة على مشتريات التجزئة بنسبة 2,79٪ (2,99٪ على السلف النقدية)، مع ما يصل الى 51 يوما فترة سماح بدون فوائد على المشتريات. كعرض افتتاحي بمناسبة إصدار البطاقة الجديدة، يستلم العملاء الجدد 60,000 نقطة مكافأة من نقاط المكافأة عند تنفيذ أول عملية إنفاق باستخدام البطاقة (تطبق الشروط والأحكام).

والجدير بالذكر، بأنه سيتم ترقية حاملي بطاقات “بريمير مايلز إليت” (PremierMiles Elite) الحاليين ليصبحوا تلقائياً من حاملي بطاقات “سيتي بريستيج” دون أي تكلفة إضافية. لمزيد من المعلومات عن مزايا بطاقة “سيتي بريستيج”، برجاء زيارة موقع http://www.citibank.ae/prestige، أو الاتصال على الهاتف رقم +97143113000 (تطبق الشروط والأحكام).