دبي – مينا هيرالد: تعرض شركة لاند روڤر المختصة بتصنيع السيارات الفاخرة سيارة الإصدار المحدود المتميزة “لاند روڤر LR4 لاندمارك LE” في معرض دبي الدولي للسيارات 2015. وأثارت سيارة الإصدار المحدود هذه إعجاب العملاء المحليين بمواصفاتها المحسّنة، علماً أنها متاحة للطلب خلال المعرض.

تستند سيارة LR4 لاندمارك LE على المواصفات القوية لموديل لاند روڤر LR4 HSE، مع ميزات داخلية وخارجية جديدة تقدم للعملاء مظهراً وإحساساً أكثر تميزاً لسياراتهم من طراز لاند روڤر LR4.

ويتكامل اللون الأسود المميز لفتحات التهوية على أقواس العجلات، والشبك الأمامي، وأغطية المرايا، مع اللون الفضي لغطاء المحرك والعلامات على الباب الخلفي، إلى جانب علامة لاندمارك على القسمين الجانبي والخلفي من السيارة لإبراز تميز هذا الموديل.

ويتوفر موديل لاندمارك في تشكيلة محدودة من خمسة ألوان للبدن، بما في ذلك لون الزنجبار الذي تم تخصيصه حصرياً للإصدار “لاندمارك” ولا يتوفر في أي سيارة أخرى ضمن عائلة ديسكڤري.

وقال بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تعتبر هذه السيارة من أهم السيارات لمنطقة الشرق الأوسط، إذ تستند إلى موديل مميز للغاية لطالما تألق في هذه المنطقة. ويوفر معرض دبي الدولي للسيارات منصة مثالية لعرض موديلات مذهلة، تلتزم لاند روڤر بتوفير هذه المنتجات الخاصة والفريدة من نوعها مثل LR4 لاندمارك LE ووضعها في متناول الجمهور”.

تبدأ أسعار لاند روڤر LR4 لاندمارك LE من 269,000 درهم إماراتي، وهي متوفرة للطلب في معرض دبي الدولي للسيارات.