دبي – مينا هيرالد:  يعتزم سيتي ووك، وجهة التسوق العصرية في الهواء الطلق، استضافة فعالية “كرنفال الأناقة” للعام الثاني على التوالي والتي تعد إحدى أبرز الفعاليات الخاصة بقطاع الأزياء في دبي. ومن المقرر أن تعقد الفعالية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام والتي تستضيفها كل من رائدة الأعمال مثايل آل علي ومتخصصة الأزياء المعروفة نادية حسن، بين يوم الخميس 12 نوفمبر والسبت 14 نوفمبر في سيتي ووك.

وتعتبر رائدة الأعمال الإماراتية مثايل آل علي مثالاً يُحتذى للمرأة الإماراتية النشطة والطموحة، إذ تشرف على إدارة شركة “تخيّل” للتسويق الإبداعي، وتتخصص في الحملات الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتؤمن بأن قدرات الخيال اللامحدودة بإمكانها أن تنقلنا إلى أي مكان.

بدورها تتميز متخصصة الأزياء الإماراتية المعروفة نادية حسن بحبها للسفر والتعرف على ثقافات الآخرين، ما يجعل أسلوبها في عالم الأزياء خليطاً بين كل ما هو جديد من الشرق والغرب. وتجمع نادية حسن بين التصاميم الفاخرة واللمسات المحلية الفريدة بطريقة تجعل من منهجيتها الخاصة في قطاع الأزياء مميزة بحق.  

ومن المتوقع أن تستعرض فعالية “كرنفال الأناقة” تشكيلات أزياء خاصة من JNBY، العلامة التجارية العصرية المرتكزة على التصاميم المميزة لملابس النساء والإكسسوارات الفاخرة، فضلاً عن مجموعات ألبسة من Jessica التي تتميز منتجاتها بلمسات أنثوية ملحوظة ومهارة فائقة في التصاميم. كما تستعرض الفعالية تشكيلة Michelle Belau الخاصة من الأزياء التي لا يخبو بريقها وأناقتها مع مرور الزمن، إضافة إلى منتجات Crea التي تعد علامة تجارية فرنسية تقدم تصاميم متألقة، ومنتجات Zmilelee المبتكرة في عالم الأزياء والموضة والتي يتم اختيار تصاميمها بعناية فائقة. وتتوفر في الفعالية مجموعة من المواد والإكسسوارات المقدمة من أرقى الشركات المصنّعة عالمياً، كما ستعرض العلامة التجارية Sauce in the Hood آخر ما ابتكرته في عالم الموضة والجمال والأطعمة والفنون والفعاليات.

ويمكن لعشاق الأزياء وزوار سيتي ووك التقاط صورة تذكارية تسجل لحظاتهم المتألقة في هذه الفعالية عبر ركن متنقل لالتقاط الصور بين السابعة والعاشرة مساء خلال أيام الفعالية الثلاثة.

وكانت فعالية “كرنفال الأناقة” قد انطلقت يوم الأربعاء 11 نوفمبر في مطعم “لا بوستريريا” بحضور عدد من المدعوين والضيوف وممثلي وسائل الإعلام. ويعتبر سيتي ووك مفهوماً جديداً وعصرياً يضفي مزيداً من لمسات الحداثة على أحياء دبي السكنية القديمة من خلال العديد من الفعاليات الجذابة طوال العام، وهو وجهة حافلة بالنشاطات تستمر في النمو لتصبح مدينة في قلب مدينة.

يذكر أن سيتي ووك يحتل موقعاً استرتيجياً في منطقة السطوة في وسط دبي، حيث يتوسط مناطق دبي الفاخرة الأصلية ومشاريع المدينة الحديثة. ويضم سيتي ووك أكثر من 50 متجراً ومطعماً مع مجموعة منوعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

جدول الفعاليات:

السبت، 14 نوفمبر 2015الجمعة، 13 نوفمبر 2015 الخميس، 12 نوفمبر 2015التوقيت
Michelle BelauJNBYCrea19:00
JNBYSauce in the HoodJessica19:30
Sauce in the HoodMichelle BelauJNBY20:00
CreaZmileleeMichelle Belau20:30
ZmileleeJessicaSauce in the Hood21:00
JessicaCreaZmilelee21:30