دبي – مينا هيرالد: اختتمت في مركز دبي المالي العالمي فعاليات الموسم الثاني من أمسيات “ليالي الفن” لعام 2015 بنجاح، والتي أقيمت في قرية البوابة بمشاركة نخبة من أجمل معارض الفنون التشكيلية والعروض الفنية والموسيقية الحية، إلى جانب العديد من الفنانين والمواهب البارزة في عالم التصميم والموسيقى. وقد شهد الحدث اهتماماَ واسعاً من عشاق الأنشطة الفنية والتفاعلية وحضوراً كبيراً من الزوار.

ويعد هذا الحدث من أبرز الفعاليات التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي ضمن رزنامته الثقافية السنوية المتنوعة. وقد قدم في دورته الثانية التي استضافها يوم 9 نوفمبر الجاري، عروضاً مميزة لمجموعة من أروع الإبداعات الفنية والفوتوغرافية، من ضمنها عرض حي للفنان سوندرز هيلدريث، ابن مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، ومعرض رانجولي الفلكلوري للفنانة نوش أناند. بالإضافة الى لوحة فنية للفنانة الإماراتية المبدعة خولة الفلاسي.

وقد اغتنمت العديد من المعارض المعروفة والشهيرة الفرصة لعرض أعمالها الفنية والتصويرية الملهِمة، مستفيدة من الإقبال الكبير والشعبية الواسعة التي تتمتع بها أمسيات “ليالي الفن” في مركز دبي المالي العالمي.

وتخلل الأمسية عروضاً فريدة حية للرقص التعبيري قدمها راقصون مقيمين في الإمارات حائزون على جوائز. كما ضمت العديد من الأنشطة التفاعلية في أجواء اجتماعية ممتعة، مثل لعبة كرة الطاولة التي تم تجهيزها من قبل بينغ بونغ دبي في ركن خاص بهذه اللعبة. وكان لزوار مركز دبي المالي العالمي خلال أمسيات ليالي الفن 2015 موعد مع أفخر أنواع المقبلات والمشروبات، ولقاء مع عازف موسيقى الـ دي جي العالمي الشهير لوبيتو الذي يعيش في دبي، والذي أظهر من خلاله مهارته الخاصة والفريدة في أجواء معاصرة وجميلة.

وقد استقطبت أمسيات “ليالي الفن” 2015 التي استضافها مركز دبي المالي العالمي، حضورا كبيرا من الجمهور، مما يجعلها واحدة من أكثر المناسبات الاجتماعية المفضلة لعشاق الفنون على مختلف أنواعها، وحدث قوي وثابت في الروزنامة الثقافية لمدينة دبي.