دبي – مينا هيرالد:  سحرت مجموعة BMW الشرق الأوسط والمركز الميكانيكي للخليح العربي الجماهير في معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام في مركز التجارة العالمي في دبي بين 10 و14 نوفمبر. فقد تخلّل المعرض ظهوراً حصرياً لنسخةSolitaire  من سيارة BMW الفئة السابعة، التي تعتبر أغلى سيارة فئة سابعة على الإطلاق.

يشكّل الطراز الساحر التصميم والمحدود ست سيارات جزءاً من برنامج BMW الفرديّ الذي يتيح للعملاء تعديل التصميم المفصّل لسيارتهم بما يتناسب وذوقهم الشخصيّ من خلال استخدام مجموعة مواد ممتازة وطلاءات وتطعيمات داخليّة. تكوّنت فكرة Solitaire وأنتجت حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط مبرزةً أهمية المنطقة كثالث أكبر سوق في العالم لسيارات الفئة 7.

تشمل الخصائص التي تميز نسخة Solitaire المترفة اللون الخارجيّ المشرق والرقائق الزجاجية التي تولّد إحساساً بالفخامة فيما تقتربون من السيارة. كما يمنح الخط الجانبي من رولز-رويس الرمادي اللون مظهر السيارة الجميل مهابة وعظمة. أما داخلها فقد صنع بالكامل من الجلد البنيّ المميز الذي تتخلله خيوط بيضاء. هذا بالإضافة إلى تطعيمات في الأرضيّة وسجادات مصنوعة من صوف الحمل، ما يبرز جمال التصميم أكثر. هذه التفاصيل البسيطة تتناقض بشكل جميل مع كسوات الجلد الأسود على لوح العدادات وبطانات اللؤلؤ المستوحاة من الأجواء العربية.

لإضافة لمسة فاخرة إلى تصميم كل سيارة، تم تطعيم اللوح الخشبي ولوح العدادات واللوحات الجانبية والمفتاح بألماس عيار 5 قيراط، بما يضفي المزيد من الفخامة على هذه النسخة المحدودة.

تأسس برنامج BMW Individual عام 1991 وكان الأول من نوعه في مجال صناعة السيارات الممتازة. أُطلق البرنامج لتوفير المزيد من التميّز للعملاء الباحثين عن حلول للتصميم حسب الطلب والذين يرغبون أن تكون سيارة BMW الخاصة بهم فريدة من نوعها.