دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، بيتر كوهين، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة كوين، ، في مكتبه في شارع الوصل يوم الأحد 15 نوفمبر 2015. مجموعة كوين هي شركة خدمات مالية منوّعة تؤمّن إدارة استثمارية بديلة وخدمات مصرفية استثمارية. يشار إلى أن كوهين كان يتولى سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة المصرف الاستثماري الأمريكي “شيرسون ليمان هوتون”المعروف باسم ليمان براذرز (1983-1990).

وحضر الاجتماع أيضاً كل من مايكل سينجر، الرئيس التنفيذي “لراميوس” لإدارة الأصول في مجموعة كوين؛ وفتحي بن غريرة، الرئيس التنفيذي للمكتب الإقليمي لشركة “ميناكورب” للوساطة؛ وسلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات؛ وأحمد الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات.

تعد هذه الزيارة الأولى لكوهين إلى دبي. و قال لرئيس مجلس الإدارة إنه أُعجِب كثيراً بالمدينة. وناقشا التحوّل الذي شهدته دبي خلال العقود الأربعة الماضية، وفوائد العيش والعمل فيها. وتطرّقا أيضاً إلى الشؤون الإقليمية والسباق الرئاسي الأمريكي. وعلّق الحبتور في هذا الإطار بأنه يأمل بأن يكون الرئيس الأمريكي المقبل من الأشخاص المتمرّسين في العلوم الاقتصادية التي تشكّل العمود الفقري للاقتصاد.

بعد الاجتماع، قام الحبتور بإطلاع الوفد على مشروعه الأخير – مجمع الحبتور سيتي المتعدد الاستعمالات في شارع الشيخ زايد. وقال في هذا الصدد: “لا شيء في العالم يضاهي الحبتور سيتي. لقد افتتحنا فندق سانت ريجيس دبي، وهو واحد من ثلاثة فنادق تابعة لسلسلة ستاروود في مجمع الحبتور سيتي”.

وفي ختام الاجتماع، قدّم الحبتور إلى كوهين نسخة من كتابه “خلف أحمد الحبتور: السيرة الذاتية” التي انضمت إلى قائمة الكتب الأفضل مبيعاً، والتي تروي مسيرة الحبتور الاستثنائية.