أبوظبي – مينا هيرالد: وقعت ’رويال جت‘، شركة الطيران الخاص الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، اتفاقية تعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتضمن تقديم مجموعة واسعة من التدريب التقني والتشغيلي لأفراد سلاح الجو الإماراتي.

وجرى التوقيع على الاتفاقية في اليوم الأخير لمعرض دبي للطيران 2015، من قبل سعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي للقوات المسلحة الإماراتية والسيد باتريك جوردن الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة رويال جت، وذلك بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

وأشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بهذا الإنجاز الجديد لشركة رويال جت وريادتها المستمرة لقطاع الطيران الخاص في المنطقة، معرباً عن أمله في استمرار التعاون البناء والشراكة المتميزة مع القيادة العامة للقوات المسلحة وتعزيز آفاقها مستقبلاً.

من جانبه قال السيد باتريك جوردن “نحن نفتخر بتوقيع هذه الاتفاقية، حيث أنها تمثل عنواناً جديداً للتميز للشركة وخدماتها الاستثنائية لشركائها، حيث ستحرص على توفير أفضل تدريب متخصص لأبناء الإمارات العاملين في سلاح الجو، ما يعكس الثقة في قدرات رويال جت، والتعاون القائم بين مجتمع الأعمال والقطاعات العسكرية”.