أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “دوم للمعارض” المنظمة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات أن فعاليات الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات ستنطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 25 حتى 28 نوفمبر، حيث سيقدم المعرض العديد من العروض المتميزة والسحوبات اليومية تتيح للزوار فرصة فريدة للحصول على أفضل الأسعار والصفقات الحصرية على باقة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية.

وسيضم المعرض الذي يعد أكبر معرض مخصص للإلكترونيات الاستهلاكية في إمارة أبوظبي تشكيلة متنوعة من أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والابتكارات التقنية من أشهر العلامات التجارية العالمية مع إمكانية الاستفادة من العروض الحصرية والخصومات المميزة مما سيجعل المعرض تجربة تسوقية ممتعة وفرصة فريدة للتوفير في أسعار الالكترونيات قبل حلول موسم الأعياد في شهر ديسمبر.  

كما سيشهد المعرض خلال دورته القادمة حضوراً ومشاركة واسعة لأبرز تجار التجزئة في دولة الإمارات وفي مقدمتها إماكس للإلكترونيات، وبلج إنس للإلكترونيات، وشرف دي جي، وجاكيس للإلكترونيات، فضلاً عن مشاركة عدد من العلامات التجارية العالمية كسامسونج، وفيليبس، وتوشيبا، وهيسنس، وآلين واير، وهواوي وغيرها.

وبهذه المناسبة قال أنطوان جورج، مدير عام شركة “دوم للمعارض”: “سيوفر معرض أبوظبي للإلكترونيات خلال دورته القادمة فرصة ممتازة للمستهلكين في إمارة أبوظبي لتجربة أحدث الابتكارات والمنتجات في عالم الإلكترونيات، وذلك بجمع العلامات التجارية العالمية ومنافذ التجزئة الرائدة في دولة الإمارات تحت سقف واحد، حيث نسعى من خلال تنظيم هذا المعرض في موسم الأعياد إلى تلبية الطلب المتزايد على أحدث الأدوات والأجهزة الإلكترونية في أسواق إمارة أبوظبي. كما عودنا زوار المعرض خلال دوراته السابقة، سنقدم خلال الدورة المقبلة مجموعة شاملة من العروض الحصرية والسحوبات اليومية والقسائم الشرائية المجانية التي ستعزز من جاذبية المعرض كمنصة تجارية متميزة لدى المتسوقين وجمهور الزوار.”  

هذا وسيتضمن المعرض سحوبات يومية تتيح لحاملي تذاكر الـVIP التي تباع مقابل 30 درهماً فرصة المشاركة في سحوبات يومية تُجرى على رأس كل ساعة والفوز بهواتف ذكية ذات مواصفات عالية من أبرز العلامات التجارية كهاتف سامسونج جالاكسي نوت 5، وهاتف هواوي ميت إس، وهاتف أيفون 6 إس.

فيما سيحصل حاملو تذاكر الدخول العادية التي تباع مقابل 10 دراهم على قسائم شرائية بقيمة 100 درهماً و200 درهماً من شركة “بلج إنس للإلكترونيات”، وكذلك قسائم سفر مجانية بقيمة500  درهماً من شركة مسافر دوت كوم. أما شركة هايسنس فستقدم 10 تلفزيونات “إل إي دي” الذكية 50 بوصة للزوار الذين يقومون بشراء أجهزة إلكترونية بقيمة 2000 درهم أو أكثر.

ومن جانبه علق عمر أبو شعبان، مدير عام شركة “بلج إنس للإلكترونيات”: “نحن سعداء جداً بمواصلة شراكتنا مع معرض أبوظبي للإلكترونيات للسنة الرابعة على التوالي، حيث أتاح لنا المعرض على مدى الدورات السابقة فرصة مثالية للوصول إلى عدد كبير من المتسوقين في أسواق مدينتي أبوظبي والعين كون المعرض الوجهة الأولى والأهم لعشاق الإلكترونيات، كما سنقوم بعرض تشكيلة واسعة من الأجهزة والأدوات الإلكترونية خاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي نتوقع أن تشهد طلبا قوياً ضمن كافة فئات الأجهزة الإلكترونية.”

أما ساشين جادويا، العضو المنتدب والمؤسس المشارك في شركة “مسافر دوت كوم”، فقد قال: “نحن فخورون بشراكتنا مع معرض أبوظبي للإلكترونيات حيث تعتبر أبوظبي سوقاً مهماً لشركة مسافر دوت كوم، وسيوفر لنا هذا المعرض منصة هامة للتواصل مع جمهور واسع من سكان الإمارة “.

وأضاف جادويا أن جناح شركته سيعرض مجموعة شاملة ومبتكرة من حلول السفر إلى الوجهات العالمية، فضلاً عن تزويد زوار المعرض بقسائم سفر بقيمة 500 درهم يمكن استخدامها لدى الحجز عن طريق “مسافر دوت كوم” بما يجعل زيارتهم للمعرض تجربة قيمة.

ومن جانبه قال نيليش خالكو، الرئيس التنفيذي لشركة “شرف دي جي”: “نرحب بجميع عملائنا الكرام إلى جناح شركتنا في معرض أبوظبي للإلكترونيات 2015، الذي أصبح حدثاً سنوياً مهماً على أجندة فعاليات إمارة أبوظبي من خلال تقديم تجربة تسوق رائعة لجميع الزوار. وتتيح لنا المشاركة في هذا المعرض فرصة مناسبة للتواصل مع عملائنا في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في أبوظبي والتي تمتلك إمكانيات وفرص ضخمة. وستكون عروضنا في هذه الدورة الأكبر والأفضل من خلال التعاون مع العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاع الإلكترونيات”.

وتزامناً مع معرض أبوظبي للإلكترونيات، ستطلق شركة “يوبر للتقنية”، التي تقدم خدمة حجز سيارات الأجرة في أنحاء العالم ومقرها الولايات المتحدة، خدمة نقل مجانية بقيمة 50 درهم بواقع رحلتين للعملاء الحاليين والجدد الراغبين في زيارة المعرض. ويسري العرض على الرحلات التي تبدأ في أبوظبي فقط، وللراغبين في الاستفادة من هذا العرض إدخال الرمز  الترويجي”ADES2015”  .

ويشغل المعرض مساحة 5 آلاف متر مربع من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويوفر منصة مثالية لعرض آخر ما توصل إليه عالم تقنية المعلومات والأجهزة الاستهلاكية والهواتف المتحركة والألعاب الإلكترونية وأجهزة الترفيه والأجهزة المنزلية والأدوات الخاصة بالأعمال المكتبية والمعدات الطبية وأنظمة الأمن والمراقبة وغيرها.

يذكر أن شركة “دوم” للمعارض التي تنظم معرض أبوظبي للإلكترونيات 2015 تعد من الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض في أبوظبي  وتهدف إلى مساعدة الشركات على توسيع نطاق وصولها إلى المستهلكين وتعزيز تواجدها في الأسواق العالمية.