الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت شركة تلال العقارية، المطور العقاري الرائد في الشارقة، عن التعاون مع جميع الهيئات المعنية، بهدف توفير أفضل مستوى من خدمات البنية التحتية الخاصة بالمستثمرين في مدينة تلال، والمتعلقة بتمديدات خطوط الكهرباء والمياه للوحدات العقارية ضمن المشروع.

وأوضحت “تلال العقارية” أن هذه الخطوة تأتي في إطار المخطط العام للمشروع البالغة قيمته 2.4 مليار درهم، الذي يتيح للمالكين إمكانية الاستفادة من تمديدات هيئة كهرباء ومياه الشارقة ضمن البنية التحتية للمشروع، ما يسهل آلية التواصل مع الجهات المختصة وضمان توفير الخدمات والتمديدات بأسرع الطرق.

وأشارت “تلال العقارية” إلى أنها قدّرت في مرحلة التخطيط أعلى نسبة ممكنة للكثافة السكانية ضمن مدينة تلال، ما دفعها للعمل بشكل وثيق مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة منذ بداية المشروع بهدف ضمان توفير البنى التحتية اللازمة في جميع أنحاء المدينة.

ومن جانبه، قال هيثم الجزائري المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة تلال العقارية: “طورنا التخطيط الهيكلي لمدينة تلال بهدف العمل على تلبية احتياجات العملاء”.

وأضاف الجزائري “نحن على علم بأن توصيل خدمات المرافق قد يستغرق وقت طويلاً وتكون إجراءاته مكلفة ومعقدة، لذا حرصنا في تلال العقارية على ضمان تقديم أفضل خدمة للمستثمرين و ذلك بالتنسيق مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة”.

ويضم مشروع مدينة تلال 1855 قطعة أرض، ويوفر الفرصة أمام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، حق التملك والانتفاع للأراضي المشتراة لغرض إنشاء وتطوير عقارات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات لأول مرة في الشارقة.

وجدير بالذكر أن كلاتونز، شركة العقارات العالمية هي الشريك الحصري للتسويق والمبيعات لمشروع مدينة تلال، ويمكن للمهتمين بالشراء زيارة الموقع الإلكتروني www.tilaluae.com للحصول على المزيد من المعلومات، أو من خلال التواصل على الرقم 84525 800 أو065560055. ويوجد مركز مبيعات مخصص في برج ربوت بارك في منطقة القصباء بالشارقة.