دبي – مينا هيرالد: وقّعت شركة “يونيسون إندستريز”، المملوكة بالكامل لوحدة الخدمات في “جنرال إلكتريك للطيران”، اتفاقية لخدمات المواد مدتها 10 أعوام مع شركة “الخطوط الجوية القطرية”، وذلك لتوفير الأجزاء الخارجية الجديدة للمحركات وصيانة محركات طائرات الناقلة من أنواع CF6، وCFM، وV2500، وGEnx، وGE90، وGP7200. وتسري الاتفاقية لغاية عام 2024، وهي تسهم بدعم النمو غير المسبوق لأسطول طائرات الناقلة.

وبهذه المناسبة، قال جيوفاني سبيتالي، رئيس شركة “يونيسون إندستريز”: “يسعدنا جداً التعاون مع شركة ’الخطوط الجوية القطرية‘ كعميل رئيسي من خلال هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي تؤكد قدرتنا على دعم متطلبات الناقلة من حيث الجودة، والتميز التقني، والقيمة، وتوفير الخدمات”.

وتمتلك شركة “يونيسون إندستريز” خبرات واسعة بمجال برامج التبادل المهني وعمليات الترقية والإصلاح، وتركز في اتفاقيتها الجديدة على تزويد “الخطوط الجوية القطرية” بخدمات دعم عالية الجودة وضمان كفاءة تشغيلية عالية. وتساهم قطع الغيار والخدمات التي توفرها الشركة في خفض تكاليف الصيانة والملكية وتوفير موثوقية متميزة لأسطول الناقلة. وتشتمل الأجزاء الخارجية للمحركات – التي تتولى “يونيسون” تصنيعها ودعمها وإصلاحها – على أنظمة الاحتراق والطاقة والتحكم، وأجهزة الاستشعار، وأنظمة التدفق للهواء والزيت والوقود والسوائل المتحركة (الوحدات الهيدروليكية).