جدة – مينا هيرالد: أعلنت شركة “إعمار الشرق الأوسط”، الذراع السعودية لمجموعة “إعمار العقارية”، عن بدء المبيعات على وحدات مشروعها السكني الثالث “إعمار رزدينسز” ضمن مجمـع “باب جدة” المتكامل الذي يشكل اليـوم وجهة مزدهرة للحياة العصرية في المملكة العربية السعودية.

ويقع مشروع “إعمار رزدينسز” في “باب جدة” المتكامل المطل على طريق الملك عبدالله، وشارع عبدالله سليمان، والساحات العامة والحدائق المنسّقة في ساحة “إعمار سكوير”. بالإضافة إلى القرب النسبي لمجموعة من مرافق‬‬‬‬ المشروع المتنوعة؛ من مراكز تسوق وترفيه وحدائق عامة عبر ممرات المشاة والساحات العامة.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وتضم أبراج “إعمار رزدينسز” الثلاثة 283 وحدة سكنية تتنوع بين الفلل العلوية (البنتهاوس) والشقق المتنوعة التي يتراوح عدد غرفها بين غرفة واحدة و4 غرف نوم. وتتفاوت في المساحات ما بين 70 – 300 متر مربع. وتمتاز جميع  وحدات المشروع الجديد بتصاميمها الأنيقة التي توفر أقصى حدود الراحة والخصوصية، وهي مزوّدة بأحدث التقنيات ووسائل الترفيه مع لمسات نهائية فاخرة ومميزة.

ويفتح هذا المشروع آفاقاً جديدة لأساليب الحياة العصرية، حيث تم تصميمه بعناية كي يتجاوز التوقعات بجودته وفخامته، بما يعتبر قفزة في معايير طرق المعيشة. ويُشكّل مجمع ’باب جدة‘ اليوم أحد أبرز الوجهات السكنية والتجارية في مدينة جدة. وباعتباره أول مجتمع متكامل في المدينة، فقد حاولنا أن نوفر من خلاله مفهوماً جديداً للحياة العصرية يجمع مقومات الحياة الرئيسية من الجوانب التجارية والترفيهية والسكنية والعملية في مكان واحد. وقد تعزز نمو هذا المشروع المتعدد الاستخدامات بفضل جهود شركة إعمار وأمانة مدينة جدة الرامية إلى ترسيخ مكانة المدينة عبر إطلاق العديد من المشاريع المتنوعة. ومن المتوقع أن يصبح مجتمع ’باب جدة‘ أحد أهم  المناطق الحيوية في المدينة عبر توفيره  قيمة كبيرة للسكان والمستثمرين على حد سواء.

وتم تصميم مشروع ’إعمار رزدينسز‘ لخدمة العائلات من خلال تزويده بجميع المرافق العصرية اللازمة لإثراء نمط حياتهم وسط بيئة آمنة وسريعة النمو. وعلاوة على التصاميم العالمية والكفاءة العالية اللتين لطالما اشتهرت بهما مشاريع ’إعمار‘، تهـدف وحدات المشروع الجديد إلى مواكبة و تلبية الطلب المتنامي للعائلات على الوحدات السكنية التي توفر بيئة متكاملة  بكل معنى الكلمة.

ومع تسجيل سوق العقارات السعودية نمواً ملحوظاً ونجاح ’إعمار‘ في ترسيخ مكانتها بمجال  تطوير المشاريع، سيتيح إطلاق المشروع الجديد فرصة استثمارية مثلى أمام السكان أو المستثمرين على المدى الطويل.

ويجمع “إعمار ريزدينسز” في تصميمه أعلى مواصفات تخطيط المساحات والتشطيبات النهائية. ويشتمل طابق البوديوم الذي يربط الأبراج ببعضها البعض على مجموعة واسعة من المرافق العصرية، ومن ضمنها بهو فاخر في كل برج مع مكتب استقبال، ونظام أمني يعمل على مدار الساعة. كما يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الحصرية للمالكين والسكان، ومنها مسبح للرجال في الهواء الطلق ومنتجع مخصص للسيدات (سبا) يضم المسبح وغرف الساونا والجاكوزي وصالة الآيروبيك ومركز لرعاية الأطفال مع  حديقة ومسبح خاص للأطفال، بالإضافة إلى قاعة كبيرة متعددة الاستخدامات للمناسبات الاجتماعية ومركز رجال الأعمال، ومركز صحي للرجال.

ويأتي إطلاق مشروع “إعمار رزدينسز” السكني في أعقاب نجاح المشروعين السكنيين “أبراج الهلال 1″ و”أبراج الهلال 2” في مجتمع “باب جدة”. والذي تم تسليم المشروع الأول “أبراج الهلال 1″، وما يزال المشروع الثاني تحت الإنشاء. كما شهد إطلاق مشروع “إعمار سكوير” التجاري استجابة قوية من جانب المستثمرين، وما يزال أيضاً تحت الإنشاء.

ويمتد مشروع “باب جدة” على مساحة 413 ألف متر مربع، ضمن موقع استراتيجي في وسط المدينة الجديد، على طول طريق الملك عبدالله، وعلى مقربة من منطقة الأعمال المركزية، والكورنيش والمستشفيات والمدارس والمركز الرئيسي للنقل العام (مترو المنطلق). وعبره يمكن الوصول في أقل من خمس دقائق إلى “محطة قطار الحرمين” وهي طريقة الوصل الجديدة إلى كلّ من مكة المكّرمة (في أقل من 25 دقيقة) والمدينة المنورة (في أقل من 90 دقيقة).

وينفرد مشروع “باب جدة” بكونه أول مجتمع سكني متكامل من نوعه في المملكة العربية السعودية، ويمثل وجهة نموذجية للسكن والعمل والترفيه في مكان واحد، ويقدم تجربة استثنائية  لسكانه وزواره تشمل؛ مواقف السيارات وردهات الاستقبال والنوادي الصحية وأحواض السباحة، والقاعات المتعددة الاستخدام، ومراكز الخدمات اليومية.  

وللحصول على مزيد من المعولمات، يمكن الاتصال على الرقم المجاني 920022566 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emaarme.com.sa ، أو زيارة مركز مبيعات “إعمار” بمجتمع  “باب جدة” على طريق الملك عبدالله، بمنطقة المطار القديم  في حي الفيحاء.

وكانت “إعمار الشرق الأوسط” قد سلمت وحدات “قرية الندى”، المجمع السكني الأول ضمن مشروع “بحيرات الخُبر” الذي يعتبر واحداً من أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في المنطقة الشرقية. ومن أبرز مشاريع “إعمار الشرق الأوسط”. بالإضافة إلى مشروع رئيسي آخر “إعمار رزدينسز” في “فيرمونت مكة”، والذي يقع بالقرب من “الحرم بلازا”، والذي يُوفر إطلالة مباشرة على الكعبة المشرفة والحرم الشريف.