أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن ترقية سرعة الإنترنت المنزلي إلى الضعف دون رسوم إضافية لعملائها في الإمارات المشتركين بالباقات القيّمة (Value Packs) من خدمة eLife الثلاثية التي تجمع التلفزيون والإنترنت والهاتف الثابت. وتأتي هذه المبادرة في إطار خطة التحسين المطبقة من “اتصالات” على باقات eLife القيّمة لتتناسب مع مختلف احتياجات العملاء. وبالتزامن مع ترقية السرعة، أعادت “اتصالات” طرح باقات eLife القيّمة بتشكيلة جديدة تشمل كل من الباقة العائلية، والرياضية، والترفيهية، والمميزة.  

وتعتبر هذه الترقية أكبر وأول عملية ترقية شاملة ومجانية للسرعة بشكل تلقائي ومتزامن، وتتيح للمشتركين بباقات مختارة من خدمة eLife الاستمتاع بسرعات مضاعفة على الأقل. وكمثال على ذلك، يتم تلقائياً ترقية سرعة الإنترنت المنزلي لمشتركي الباقة الرياضية من 20 إلى 50 ميجابت في الثانية دون رسوم إضافية، في حين يحظى المشتركون في الباقات الثلاثية القيّمة الأخرى والباقات الثنائية بمستويات متفاوتة من ترقية سرعات الاتصال. كما يمكن للمشتركين الجدد بباقات eLife الثلاثية الاستفادة من السرعات المعززة بأسعار أقل.

وتجمع الباقات الجديدة (العائلية، والرياضية، والترفيهية، والمميزة) سرعات أعلى للنطاق العريض، ومحتوى تلفزيوني عالي الجودة، وأجهزة استقبال وهواتف ثابتة جديدة كلياً، وإنترنت غير محدود فائق السرعة، ومكالمات صوتية محلية غير محدودة إلى الهواتف المنزلية، دون رسوم إضافية.

وحول ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلكين في “اتصالات”: “نحن في اتصالات ندرك أن ما يرضي ويسعد عملاءنا متمثل في توفير البساطة والمرونة والقيمة والخدمة الاحترافية. ويسهم الانتشار الواسع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في زيادة إمكانية وصول عملائنا إلى البيانات ومحتوى الفيديو والوسائط الإعلامية والتي تتطلب سرعات اتصال عالية للغاية. ومن منطلق التزامنا بتلبية متطلبات شريحة عملاء الخدمات المنزلية، قمنا بتشكيل باقات مصممة خصيصاً لتقديم تجربة تلفزيون غنية المحتوى، وسرعات نطاق عريض فائقة، ومكالمات صوتية عالية الجودة بأسعار جذابة لترضي الاهتمامات وعادات الاستخدام لشرائح مختلفة من العملاء. وفي سابقة أولى في سوق الخدمات المنزلية في الإمارات، يسعدنا مضاعفة سرعات النطاق العريض لعملائنا مجاناً. وتأتي هذه الترقية للمشتركين الحاليين والجدد بباقات eLife الثلاثية في إطار جهودنا الرامية إلى الاستمرار في تلبية الطلب العالي من قبل عملائنا على توفير خدمات البيانات والاتصال بأسعار تنافسية، مما يتيح لهم الاستفادة بالشكل الأمثل من كامل الإمكانات الفائقة التي تتمتع بها شبكتنا للألياف الضوئية في الدولة”.

وأضاف: “تعتبر ترقية السرعة جزءاً من عملية التحسين المطبقة على باقات eLife القيّمة لإعادة طرحها بتشكيلة جديدة تضم الباقة العائلية والرياضية والترفيهية والمميزة. وهي تقدم خيارات منوعة ومحتوى معزز يرقى إلى توقعات العملاء على اختلاف شرائحهم”.

وتقدم باقات eLife القيّمة الجديدة محتوى تلفزيوني أكثر تنوعاً ومتعة، حيث تم إضافة قناتي (National Geographic HD) و(National Geographic Music) إلى الباقة العائلية. كما تم إثراء الباقة الترفيهية بإضافة 45 قناة مميزة من قنوات (OSN Entertainment Extra) دون أي رسوم إضافية.

ولتعزيز تجربة الترفيه المنزلي للعملاء، تقدم “اتصالات” للمشتركين الجدد بأي من باقات eLife جهاز راوتر لاسلكي مدار مجاني. ويمكّن هذا الجهاز العملاء في حالة انقطاع الاتصال بشبكة الإنترنت استكشاف وإصلاح الأخطاء عن بعد في معظم الأحيان.

وكجزء من باقات eLife القيّمة، سيواصل تلفزيون (eLife TV) تقديم ميّزاته الممتعة مثل خدمة الأفلام حسب الطلب (On Demand) والمعززة بأوسع مكتبة من الأفلام ومحتوى الفيديو في الدولة، بالإضافة إلى خدمة (eLife ON)، وخدمة “شاهد مافاتك” (Catch up TV)، وأكبر مجموعة من القنوات عالية الوضوح (HD)، وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae، أو تنزيل التطبيق الهاتفي المجاني (Etisalat UAE).