دبي – مينا هيرالد: حصل الدكتور رافي بيلاي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “آر بي” على جائزة “أفضل رجل أعمال للعام” ضمن جوائز “أرابيان بيزنس للإنجاز 2015″، الحدث السنوي الذي يكرّم الإنجازات الهامة في قطاع الأعمال على مستوى الأفراد والمؤسسات.

وتم تكريم الدكتور رافي لقاء مساهماته البارزة في المشاريع العقارية المرموقة في دبي على مدار العام الماضي، خلال أمسية خاصة أقيمت في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي.

وعملت لجنة تحكيم مستقلة على اختيار الفائزين بالجوائز وفقاً لمعايير صارمة. وسلّم السيّد وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي في مجموعة “آي تي بي” الجائزة للسيّد فينود جي. بيلاي، المدير العام لمجموعة “آر بي” في الإمارات بالنيابة عن الدكتور بيلاي.  

وتعتبر جوائز “أرابيان بيزنس للإنجاز” من الفعاليات المرموقة في المنطقة، التي تنظمها “أرابيان بيزنس”، مجلة الأعمال الشهيرة التابعة لمجموعة “آي تي بي”. وتكرّم الأفراد والشركات لقاء التميّز في العمل. وتميّز الحدث على مدى سنوات انعقاده بحضور نخبة من كبار الشخصيات بينهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وجلالة الملك عبدالله الثاني، وطوني بلير.

وفي هذا الخصوص قال الدكتور بيلاي: “إنه ليشرفني أن أتلقى هذه الجائزة المرموقة، التي تعبّر عن تقدير ’أرابيان بيزنس‘ لعمل مجموعة ’آر بي‘ وأثرها الإيجابي على القطاع العقاري، فلدينا تاريخ عميق في الريادة ضمن عدة قطاعات في المنطقة. وما كان لي الحصول على هذا التكريم من دون جهود 85 ألف شخصاً يعملون في هذه المؤسسة في مختلف أرجاء العالم”.

وأضاف: “تزيد استثمارات شركة ’آر بي جلوبال‘، الذراع العقاري لمجموعة شركات ’آر بي‘ في القطاع العقاري في دبي عن 5.5 مليار درهم إماراتي. وسوف يستكمل العمل على مشروعنا الأول ’آر بي هاييتس‘ بحلول الربع الأخير من العام 2017. وهذه هي البداية فقط لما أراه رحلةً مليئةً بالنجاح”.

وتعتبر مجموعة شركات آر بي” من أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط من حيث عدد الموظفين، وقد نفّذت مشاريع بقيمة تصل إلى 25 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم. وتجمع المؤسسة تحت جناحها 26 شركة منتشرة في 20 مدينة ضمن تسعة دول حول العالم، ولديها استثمارات واسعة النطاق في مجال الضيافة، والبناء، والتطوير الصناعي، والرعاية الصحية والعافية، والتعليم، والتجارة. وتعمل ضمن مناطق الشرق الأوسط، وأفريقيا، واستراليا، وآسيا.