دبي – مينا هيرالد: تستضيف “حلبة دبي للتزلج” في “دبي مول”، والتي تديرها شركة “إعمار لتجارة التجزئة”، باقة متنوعة من التجارب الترفيهية الممتعة لمختلف الفئات العمـرية. وتحظى هـذه الوجهة الأكثر برودة خلال شهور الصيف في المدينة بأفضل التجهيزات التي تضمن للزوار أجواءً ترفيهية لا مثيل لها.

حفلات الرغوة المفعمة بالمتعة والمرح

تعود “حلبة دبي للتزلج” مجدداً لتوفير أجواء الحماس التي طال انتظارها عبر استضافة حفلات ممتعة وسط حوض مليء برغوة الصابون الغزيرة التي ستملأ قلوب الزوار بالبهجة والفرح. وسيتاح للزوّار فرصة اللعب بالمسدسات المائية التي ستثري متعة المشاركين وسط اندفاع المتزلجين ضمن بركة الرغوة للانضمام إلى الآخرين. ويزداد سحر الأجواء الحماسية هذه مع الأضواء الوامضة ولمسات منسّق الأسطوانات الذي سيقدم أجمل الإيقاعات الموسيقية. وتشكل هــذه الحفلات تجـربة غير مسبوقة لجميع الزوار، وتقـام يوم الخميس الأخير من كل شهر.

المكان: حلبة دبي للتزلج، “دبي مول”

الموعد: ابتداءً من الخميس 26 نوفمبر 2015 (باستثناء شهر ديسمبر)

التوقيت: الساعة 10:00 ليلاً حتى منتصف الليل

السعر: 100 درهم للشخص الواحد

للحجز: www.dubaiicerink.com.

وتعد “حلبة دبي للتزلج” واحدة من أشهر الوجهـات الترفيهية في دبي؛ وهي تهدف إلى ترسيخ ثقافة الصحة البدنية مع توفير وسائل ترفيهية للزوار من جميع الأعمار.

كما يمكن لزوار “حلبة دبي للتزلج” الاستمتاع بأمسيات الـ “دي جيه” كل يوم جمعة على أنغام موسيقى أبرز منسقي الأغاني المحليين بمن فيهم كيزا، وستراتر، وماسترستبز، وشيف كودز، وكابو ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، وبكلفة 100 درهم للشخص الواحد.

ويمكن لجميع هواة التزلج الراغبين بتطوير مهاراتهم المشاركة في دورات تدريبية أسبوعية وموسّعة في “أكاديمية حلبة دبي للتزلج” التي تعتبر جزءاً أساسياً من هذه الوجهة الفريدة.