فيراري ستور يوسع فروعه في المنطقة

الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي - مينا هيرالد: يسر شركة فيراري أن تُعلن عن توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال افتتاح وتجديد منافذ بيع جديدة بما فيها المتجر الرئيسي في دبي مول ثاني أكبر فروع فيراري في العالم بعد فرع أبوظبي، حيث صٌمم ليُواكب المفهوم الجديد لتسويق العلامة التجارية.

تم تصميمه من قبل استديو ماسيمو لوسا غيني مفهوم التسويق الجديد، حيث احتوت المساحة المعمارية المنتجات لتعكس روح وتاريخ أسلوب حياة الرفاهية لماركة فيراري. متاجر فيراري متواجدة أيضا في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي فستيفال سيتي مول، ومول الإمارات، وأيضا بمارينا مول في أبوظبي، وفيراري ستور متواجد أيضا في سيتي سنتر البحرين، واثنان في السعودية، وفرع واحد في الكويت. وتسعى مجموعة فيراري بأقصى جهد لها لإرضاء عملائها من خلال توفير فروع جديدة لها بجميع مناطق الدولة والعالم.

تعود ملكية امتياز فيراري ستور لمجموعة شركات باريس غاليري ذات النمو السريع والمتزايد حيث تضم في محفظتها العديد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة في المنطقة. وقد صرح سعادة / محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري قائلاً: يسرني أن أعلن عن افتتاح أربعة متاجر للعلامة التجارية الفاخرة فيراري ستور في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تصدرت باريس غاليري على مدار العقدين الماضيين في مجال الأعمال التجارية للتجزئة الفاخرة، ولاتزال مستمرة بتلبية احتياجات الموضة وأساليب نمط حياة المتميزين للرجال والنساء ذوي الحس العالي للموضة. نحن في متجر فيراري ستور نقدم لعملائنا تجربة تسوق فاخرة للعلامة التجارية الفاخرة المستوحاة من التراث

اتخذت فيراري ستور شعار الحصان الجامح المستوحى من شعار سيارات فيراري ليعبر عن فرصة التسوق التي لا يجب إضاعتها. يضم المتجر مجموعة فيراري مثل الاكسسوارات، الملابس، المقتنيات المنزلية والمكتبية، العطور، الألعاب، الساعات، والمقتنيات التذكارية.

ويمكن لمُحبي الموضة تجربة إحساس فيراري من خلال مجموعتها الفاخرة المستوحاة من العلامة التجارية الأسطورية.

داخل المتجر الجديد في دبي مول ومول الإمارات يمكنكم أن تتمتعوا بالتجربة المشوقة  للقيادة داخل المضمار من خلال سيارة محاكاة تسع شخصاً واحداً وتشبة سيارة الفيراري. وهذا يسمح للعملاء باختبار مهاراتهم في القيادة من خلال اختيار خمسة دوائر شهيرة محاطة بشاشات HD 180°  مع رسومات مذهلة وواقعية. هذه المحاكاة  الإستثنائية لسيارة فيراري تتوفر أيضا في المتجر المفتوح حديثاً في مول الإمارات.   

Search form