دبي – مينا هيرالد: أعلنت “فيوكليب”، الشركة الرائدة في مجال توفير مشاهدة الفيديو حسب الطلب على الأجهزة المتنقلة للأسواق الناشئة، مؤخراً عن إبرام شراكة من شأنها أن تتيح لها عرض أكبر باقة من الافلام المقدمة من شركة السبكى للإنتاج السينمائي. وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع جهود “فيوكليب” لتوسيع نطاق خيارات المحتوى العربي لديها وتوفير أفضل تجربة مشاهدة للمستخدمين. وقد أبرمت هذه الاتفاقية مع شركة “ديجيتال زونز”، مزود المحتوى والموزع لأفلام السبكي.

ومن خلال هذه الشراكة مع “ديجيتال زونز”، ستتاح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الترفيهي لواحدة من إحدى أكبر وأشهر دور الإنتاج السينمائي في المنطقة. وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم “فيوكليب” مجموعة من أحدث الأفلام المصرية، بما فيها: فيلم “الحرب العالمية الثالثه” و”عش البلبل” و”الحرامي والعبيط” و”تتح” و”عبده موته” والمزيد غيرها.

ووفقاً لتقرير “مؤشرات استهلاك الفيديو العالمية” صادر عن “فيوكليب” في شهر يونيو، والذي استطلع آراء خمسة آلاف مستخدم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، اجمع معظم المستطلعين (76%) على أهمية وجود محتوى يحاكي لغتهم الأم. ويأتي هذا الإعلان في وقت تواصل فيه “فيوكليب” جهودها لتعزيز مكتبة الفيديو الغنية لديها والخاصة بالأجهزة المتنقلة وذلك من خلال إضافة مزيج متنوع من أرقى المحتوى الترفيهي الدولي والإقليمي لتلبية احتياجات الجمهور متعدد الثقافات في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، تحدث آرون براكاش، المدير التنفيذى، في فيوكليب قائلاً: “تشكل شراكتنا مع شركة السبكي للانتاج السينمائي خطوة مهمة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم مزيج من أفضل المحتوى الترفيهي المتنوع لعملائنا في المنطقة. وتمثل منطقة الشرق الأوسط واحدة من أكثر المناطق تنوعا في العالم، إذ نرى فيها فرصاً كبيرة وواعدة لنا. واليوم لم تعد احتياجات الجمهور الحالي مقتصرة على مشاهدة المحتوى عالي الجودة وحسب، بل  يهتم أيضاً بلغة المحتوى الترفيهي. وبفضل قائمة أفلام السبكي العربية المتنوعة والغنية، سيتمكن عملاؤنا اليوم من الاستمتاع بمشاهدة المزيد من المحتوى الإقليمي.”

وأشار أحمد السبكى المدير العام و مؤسس شركة السبكى بالقول: “نحن في شركة السبكي سعداء لتعاوننا مع “فيوكليب”، الشركة الرائدة في مجال توفير مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة.” وأضاف: “لايزال اسم شركة السبكي، وعلى مدى عقود من الزمن، المرادف لصناعة السينما المصرية، وقد استمتع بمشاهدة أفلامها جمهور واسع ومتنوع حول العالم. ومن الرائع حقاً أن نتمكن من عرض باقة أعمالنا السينمائية المتنوعة للجمهور عبر الأجهزة المتنقلة من خلال هذه الشراكة المتميزة.”

ستتيح هذه الشراكة إمكانية مشاهدة أفلام السبكي لكافة مستخدمي “فيوكليب” في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بشكل فعلي.