دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة «في إم وير» عن انعقاد الدورة الثانية من المنتدى التقني عبر الإنترنت بتاريخ 25 نوفمبر. ويتيح هذا المنتدى للعملاء وللمهتمين بعالم التقنية الاطلاع على أحدث التطوّرات في عالم “السحابة الهجينة الموحّدة” و”التقنيات المعرّفة بالبرامج”، مما يساعدهم على توفير التطبيقات والخدمات بسرعة وبما يتناسب مع حجم أعمالهم.

ويأتي انعقاد الدورة الثانية لهذا المنتدى بعد الدورة الأولى التي عقدت في أبريل هذا العام وحققت نجاحا كبيرا، وهي تتيح للمشاركين تحديد جدول الأعمال الخاصّ بهم بالاختيار من بين مجموعة من المؤتمرات التقنية عبر الإنترنت، ويمكن للمتخصصين في تقنية المعلومات الاطلاع على الفرص الهائلة التي تبرزها تقنيات مختلفة مثل مراكز البيانات المعرّفة بالبرامج والسحابة الهجينة وحلول الأعمال الجوّالة وحلول الشبكات المعرّفة بالبرامج، مما يمكّنهم من تطبيق هذه الحلول في مناطقهم المختلفة للتغلّب على التحدّيات التقنية المختلفة التي قد تواجههم.

ويمكن لعملاء «في إم وير» والمتخصصين في تقنية المعلومات حضور تدريب عملي على سبل استثمار التقنيات الحديثة في تعزيز كفاءة تقنية المعلومات وتحقيق مزايا أكبر في العمل، بما في ذلك اختبار منتجات جديدة بشكل مباشر عبر متصفح الإنترنت.

كما يمكن للمشاركين الانضمام إلى جلسة صوتية يقوم فيها خبراء «في إم وير» بالإجابة عن التساؤلات، ويترأس هذه الجلسة الافتراضية جو باجلي، نائب الرئيس ورئيس التقنية في الشركة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

للحصول على معلومات إضافية عن المنتدى الذي يقام يوم الأربعاء 25 نوفمبر بين الساعة 1 ظهرا و 5:30 عصرا بتوقيت الإمارات، يرجى زيارة الموقع الخاص بالتسجيل.