الدوحة – مينا هيرالد: حققت Ooredoo نجاحاً مميزاً خلال حفل توزيع جوائز CommsMEA   الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي، حيث فازت بأربع جوائز مهمة كان أبزرها جائزة “أفضل مشغل اتصالات لعام 2015″ وهي جائزة رفيعة المستوى فازت بها مجموعة Ooredoo. كما فازت Ooredoo قطر بـفئة جديدة من الجوائز هي “جائزة تحديث الشبكات”، وذلك عن مبادرتها المميزة في تحديث وتطوير شبكتها “سوبرنت”.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت Ooredoo عُمان على جائزة ” أفضل مشغل لخدمات الاتصالات الجوالة في الشرق الأوسط”، بينما فازت Ooredoo قطر بجائزة ثانية وهي “أفضل مقدم لخدمات الاتصالات المتقاربة لعام 2015”.

وبفوزها بأربع جوائز وترشحها لاثني عشر جائزة من مجموع 14 فئة جوائز، فقد حققت Ooredoo أفضل إنجاز لها على الإطلاق ضمن جوائز CommsMEA التي تعد أحد أهم الجوائز الرائدة في قطاع الاتصالات.

وعلق الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo على هذا الإنجاز قائلاً: ” إن استراتيجيتنا في Ooredoo هي أن نكون في موقع الريادة في كل سوق من الأسواق التي نعمل بها، وجاء الفوز بهذه الجوائز ليبرهن على نهجنا المتميز. إن الجميع في عائلة Ooredoo يعملون بجد لخدمة العملاء ودعم نمط حياتهم الرقمية، وتطوير خدمات البيانات، وتوفير أفضل الشبكات لكافة عملائنا. إننا نهدي هذه الجوائز لجميع أفراد عائلة Ooredoo على جهودهم المتواصلة.”

ويأتي فوز Ooredoo بجائزة “أفضل مشغل اتصالات لعام 2015” ليتوج عاماً حافلاً بالإنجازات التي شهدت وصول عدد عملاء الشركة إلى ما يقارب 115 مليون عميل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وحققت Ooredoo نجاحاً واسعاً في تطوير خدمات البيانات عبر أسواقها المختلفة كجزء من استراتيجيتها لمواجهة تحديات المستقبل. وتمثل إيرادات البيانات في الوقت الحالي 35 بالمائة من إجمالي إيرادات Ooredoo، وهو رقم قياسي جديد للشركة. كما ان الشركة تتبوأ مواقع ريادية في خدمات البيانات عبر مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك قطر والعراق والجزائر والمالديف.

وشهدت Ooredoo عُمان عاماُ مميزاً للغاية، حيث نجحت في رفع عدد عملائها بنسبة 10 بالمائة ليصل إلى 2.8 مليون عميل وفقاً لنتائجها المالية لفترة التسعة أشهر الأولى من عام 2015، كما أنها تبوأت الصدارة فيما يتعلق بأداء الشبكة، كما حصلت مؤخراً على رخصة استخدام تردد طيفي جديد (LTE 800) لتوفر تغطية أفضل وسعة إضافية لشبكة 4G.

ويعد فوز Ooredoo قطر بالجائزة الجديدة “تحديث الشبكات” إنجازاً مهماً يبرهن على قوة وسرعة ومرونة شبكتها “سوبرنت”، والتي واصلت الشركة ترقيتها خلال عام 2015. وتمتلك Ooredoo الآن أكثر من 1,030 موقعاً لشبكات 4G و 4G+ في قطر، ولا زالت تضيف المزيد كل شهر، حيث تسعى لجعل قطر أفضل دولة في مجال الاتصالات في العالم.

وتمت مكافأة العمل المميز الذي تقوم به Ooredoo قطر بجائزة ثانية، وهي جائزة “أفضل مقدم لخدمات الاتصالات المتقاربة لعام 2015″، والتي جاءت نتيجة لأفضل خدمة متقاربة توفرها Ooredoo ضمن خدمة الجيل القادم من تلفزيون موزايك، والمدعومة عير شبكة الألياف الضوئية من Ooredoo. كما أن الشركة على أعتاب إتمام المرحلة الثالثة من طرح خدمة الألياف الضوئية عبر كافة أنحاء قطر، وهو ما سيجعل قطر واحدة من أفضل خمس دول على مستوى العالم في انتشار شبكات الألياف الضوئية.

ويأتي نجاح Ooredoo خلال حفل جوائز CommsMEA ليتوج أسبوعاً مميزاً لدى الشركة. حيث فازت شركة Ooredoo للخدمات العالمية، وهي ذراع Ooredoo في مبيعات الشركات، بجائزة ” “أفضل ناقل لمبيعات الشركات في الشرق الأوسط” خلال حفل الجوائز العالمية لمبيعات الشركات الذي أقيم في باريس، وفازت Ooredoo قطر بجائزة “ريادة الأعمال في قطاع الاتصالات” فئة تمكين رواد الأعمال وذلك في حفل جوائز 2015 Qatar Enterprise Agility.