دبي – مينا هيرالد: أعلنت أدزوك، إحدى أهم شبكات الإعلانات على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اختيارها لتكون أحد شركاء النشر المعتمدين لشركة Google في المنطقة، من أجل مساعدة الناشرين في تحقيق النمو والازدهار. ولقد اختارت Google شركة أدزوك لهذا البرنامج نظراً لخبرتها الواسعة في مجال Google AdSense، وفي DoubleClick AdExchange، إضافة إلى المستويات العالية التي تحققها الشركة من حيث رضا العملاء.

تضمن شارة Google المخصصة لشركاء النشر المعتمدين بيئة راقية وآمنة لعلامة الناشرين التجارية. وبالتالي يمكن للناشرين الاعتماد على أدزوك لاستثمار مواقعهم الإلكترونية واكتساب أكبر قدر ممكن من العائدات المالية مع كلّ ظهور للإعلانات عليها وذلك من خلال رفع عدد الزائرين للموقع وتعزيز الحضور على الأجهزة الجوالة وتحسين النتائج بشكل عام. وسوف تساعد أدزوك الناشرين في إعداد الإعلانات وإدارتها وتحسينها وتحليل النتائج مع الاستفادة من أفضل التكنولوجيا والخدمة الإعلانية حرصًا على تحسين العوائد على الاستثمار.

وتعليقًا على هذه العلاقة الجديدة بين أدزوك وGoogle، قال جايمي أثيرتون، المدير الإداري لأدزوك: “يُعدّ اختيار أدزوك شريكاً معتمدًا للنشر من Google إنجازًا مشرّفًا جديدًا للشركة. فالاعتراف بنا كشركة ذات خبرة واسعة في حلول Google الإعلانية إلى جانب قدرتنا الكبيرة على التواصل والتفاعل مع الناشرين يؤكّد على التزامنا بموقعنا الريادي في مجال الإعلان الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

تسعى أدزوك إلى جعل الإعلان الرقمي يعمل بشكل أكثر كفاءة وذكاءً لعملائها، وذلك من خلال العمل بما يناسب كلّ علامة من أجل إبداع حلول مصمّمة حسب الطلب وبما يلبّي احتياجات قطاع النشر.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع كيرين بلاك عبر البريد الإلكتروني: keren.black@adzouk.com