دبي – مينا هيرالد: وقعت”تاتا للخدمات الإستشارية”، الشركة الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والإستشارات وحلول الأعمال والمدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز (BSE: 532540) وسوق الأوراق المالية الوطنية الهندية تحت الرمز (NSE: TCS) ، إتفاقية شراكة مع “أرامكس”، إحدى الشركات العالمية المزودة للخدمات اللوجستية وحلول النقل والمدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ARMX)، وذلك لتنفيذ وتطبيق منصة تخطيط موارد المؤسسات.

وتسعى “أرامكس” إلى تبسيط وإحداث تحول في أعمالها العالمية من خلال نقل وظائف الموارد المالية والبشرية والمشتريات والعمليات التشغيلية إلى منظومة واحدة لتخطيط موارد المؤسسات. وسيسهم نقل هذه الوظائف إلى منصة مشتركة في تبسيط هذه العمليات وتوفير رؤية واحدة للأعمال والسماح بالإدارة المركزية للبيانات وتبادل المعلومات في كافة قطاعات الأعمال. وعند إتمام تنفيذ المنصة، ستمكّن خدمات “تاتا للخدمات الإستشارية” الخاصة، بما في ذلك الإعداد والتخصيص والتدريب والدعم المباشر، “أرامكس” من مواصلة توفير الخدمات المبتكرة بطريقة أكثر كفاءة.

وقال إياد كمال، مدير العمليات لدى “أرامكس” في إطار تعليقه على الإتفاقية: “نحن سعداء بالشراكة مع “تاتا للخدمات الإستشارية”، حيث نسعى دائماً إلى تبني طرق استراتيجية جديدة للابتكار في مجال عملنا. ونعتقد بأن القدرة على تقديم حلول تكنولوجية جديدة بسرعة يمنحنا ميزة تنافسية قوية. كما أن دمج أعمالنا في منصة تخطيط موارد المؤسسات سيتيح لنا تعزيز التعاون في كافة وحدات أعمالنا، إذ سيساعدنا ذلك أيضاً على ضمان تحقيق مستويات استثنائية للخدمة بما في صالح عملائنا وشركائنا وموظفينا حول العالم. ويعدّ ذلك خطوة طبيعية ومنطقية لزيادة تبسيط عملياتنا حول العالم، حيث سيضمن تطبيق “تاتا للخدمات الإستشارية” لهذا البرنامج الإنتقال إلى منصة جديدة تتميز بالفعالية والكفاءة والمرونة”.

من جانبه، قال فارون كابور، نائب الرئيس ورئيس “تاتا للخدمات الإستشارية” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن معرفتنا القوية بقطاعات النقل والخدمات اللوجستية إلى جانب خبرتنا في مجال توفير برامج التحول نحو تخطيط موارد المؤسسات، كان لها الدور الكبير في عقد هذه الشراكة. وتعتبر “أرامكس” شركة رائدة في هذا القطاع، ونحن سعداء بأن نكون شريكها الاستراتيجي في هذا المشروع. ونقوم بتقديم خدماتنا للشركات في منطقة الشرق الأوسط منذ ما يزيد على 20 عاماً، وتأتي شراكتنا مع “أرامكس” كخطوة أخرى إلى الأمام على طريق إلتزامنا بتقديم أفضل الممارسات العالمية والنجاح إلى هذه المنطقة”.