دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس” عن إطلاق وجهتين جديدتين، فكُن مستعداً لأداء تحية “موكينغ جاي” Mockingjay الخاصة بك، وانطلق إلى المنتزه الترفيهي “موشنجيت دبي” لتكتشف هاتين اللعبتين المستوحتان من أفلام “ذا هنجر جيمز” The Hunger Games بطريقة لم يشهدها أحد من قبل.

وسيشهد عام 2016 افتتاح “موشنجيت دبي” كمنتزة في “دبي باركس آند ريزورتس”. وبكل تأكيد، سيندفع عشاق ألعاب “ذا هنجر جيمز” The Hunger Games أفواجاً إلى المنتزه لتجربة هاتين اللعبتين المذهلتين. وفي مغامرة كبيرة سينطلق الضيوف عبر “الكابيتول” على متن حوّامة لرؤية عالم “بانيم”. وستكون لعبتهم الثانية؛ هي الأفعوانية التي توصل الضيوف من المنطقة 12 إلى “الكابيتول” بواسطة القطار السريع.

ومع العرض المذهل الذي يبعث الحياة من جديد في “بانيم” ستتم مرافقة زوار “موشنجيت دبي” في جولة مميزة للغاية، بالتحليق عبر أكثر المعالم البارزة في “الكابيتول”، وتسجيل لقطات جديدة وحديثة، ولا سيما في “دبي باركس آند ريزورتس”. وستبدأ المغامرة عندما يركب الضيوف مركبات مصمّمة خصيصاً كي تكون نسخاً مماثلة للحوّامات من الفيلم، ولن يمضي وقت طويل حتى تلفت الحوّامة انتباه قوات حفظ السلام، وهنا تبدأ الحركة والإثارة حقاً ويستتبع ذلك معركة مثيرة في السماء!

ويقول جيدو زوتشي، المدير العام في “موشنجيت دبي”: “إنها المرة الأولى عالمياً، ونحن متحمّسون إلى أقصى الحدود كي تكون لدينا، ليس مجرد وجهة واحدة فقط بل وجهتان مستلهمتان من أفلام  The Hunger Games في منطقة ‘ليونزجيت’ التي ستفتح في “موشنجيت دبي”. ونحن ننتظر بفارغ الصبر لتحويل الحياة في ‘بانيم’ من الشاشة الفضية إلى تجربة حقيقية للمعجبين، ولمحبي المتعة من جميع أنحاء العالم!”.

ومن جانبه، يقول ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتجعات في “دبي باركس آند ريزورتس”: “إن الإبداعات، وروح الابتكار والتجربة الترفيهية في ‘ليونزجيت” تتماشى إلى حد كبير مع تلك التي نمتلكها، ونحن مسرورون بالعمل مع فريقهم لبعث الحياة في The Hunger Games لأول مرة، داخل منتزه ترفيهي عالمياً، وهدفنا الموحّد هو جعل ‘موشنجيت دبي’ واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية الجديدة الحالمة في العالم”.

“موشنجيت دبي”، المنتزه الترفيهي المستوحى من أفلام هوليوود، ستكون الأكبر من نوعها في المنطقة، وستضم 27 لعبة ووجهة ترفيهية، وتتكون من خمس مناطق ترفيهية مختلفة هي؛ “سوني بيكتشرز ستوديوز”، و”دريم وركس”، و”ليونزجيت”، و” قرية السنافر”، و”ستوديو سنترال”. وستكون كلا اللعبتين “ذا هنجر جيمز” The Hunger Games في منطقة “ليونزجيت”، إلى جانب عرض مسرحي مباشر جديد كلياً يستند على الأفلام الناجحة Step Up Revolution و Step Up All In.

وإلى جانب الجولات الحماسية المثيرة يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات المطاعم العائلية في الهواء الطلق، أو في أكشاك الطعام المتوفرة في أنحاء المنتزه، بالإضافة إلى قيامهم بجولة تسوق من خلال منافذ البيع، أو شراء بعض الهدايا التذكارية الخاصة بالفلم عبر واحد من 15 متجراً، كما سيمكنهم الاستمتاع بالعروض المسرحية في مسرح “موشنجيت” الذي يستوعب 1000 زائر.

ويتم تطوير متنزه “موشنجيت دبي” كجزء من “دبي باركس آند ريزورتس” الذي يعد أضخم منتجع ترفيهي عائلي متنوع في منطقة الشرق الأوسط؛ ويشتمل على 3 مدن ترفيهية هي: “موشنجيت دبي”؛ و”ليجولاند دبي”؛ و”بوليوود باركس دبي”. كما سيحتضن المنتزة “ليجولاند وتربارك” أول حديقة ألعاب مائية مخصصة للأطفال في المنطقة. وستشتمل محفظة الشركة كذلك على فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي تديره “مجموعة ماريوت”؛ و”ريفرلاند دبى”، وهو مجمع متكامل سيوفّر 220 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير لنخبة من المتاجر والمطاعم المميزة، وذلك ضمن موقع مركزي يربط بين المدن الترفيهية الثلاث و حديقة ألعاب المائية و الفندق.