أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن طرحها الحصري لأحدث إصدارات هواتف “سوني” الذكية “Xperia Z5 Premium” والذي يعتبر أول هاتف ذكي في العالم بدقة فائقة 4K. وتخص المؤسسة عملاءها في الإمارات بفرصة الحصول على الهاتف الجديد مجاناً من خلال باقات جذابة، مع إتاحة إمكانية تقديم طلبات الشراء المسبقة اعتباراً من تاريخ 18 نوفمبر 2015 عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/xperiaz5

ويتوفر الهاتف الجديد بثلاثة ألوان رائعة تشمل الكروم، والذهبي، والأسود. ويمكن لجميع العملاء شراء الجهاز الجديد لوحده بسعر 2,699 درهم، في حين يحظى المشتركون الحاليون والجدد بالخطوط المدفوعة مقدماً “واصل” بفرصة الاتصال على *056#  لتلقي عرض خاص يقدم خيارات متنوعة من البيانات من خلال “عرض اليوم”.   

كما يمكن لعملاء الفاتورة الشهرية اقتناء الجهاز مجاناً من خلال أي من باقات الهواتف الذكية المتوفرة من “اتصالات” بعقود سنوية. وتقدم هذه الباقات 5 جيجابايت بيانات مع 200 دقيقة مرنة أو 500 دقيقة محلية مقابل 265 درهم لمدة 24 شهراً، أو 10 جيجابايت بيانات مع 300 دقيقة مرنة أو 1000 دقيقة محلية مقابل 400 درهم لمدة 18 شهراً، أو 20 جيجابايت بيانات مع 750 دقيقة مرنة أو 2000 دقيقة محلية لقاء 650 درهم شهرياً لمدة 18 شهراً. ويمكن استخدام الدقائق المرنة للمكالمات المحلية والدولية واستقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي.

وتم تزويد جهاز “Xperia Z5 Premium” بشاشة فائقة الوضوح بقياس 5.5 بوصة ودقة 4K، وكاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسل لتوفير مستويات وضوح فائقة توازي أربعة أضعاف دقة Full HD، مما يتيح للمستخدم التقاط صور ومقاطع فيديو بجودة استثنائية والاستمتاع بتجربة مشاهدة لا تضاهى. كما يتضمن الهاتف الجديد مجموعة من تقنيات “ Handycam” من “سوني” بما في ذلك مثبت الصورة البصري لضمان الحصول على صور ومقاطع فيديو واضحة وخالية من أية عيوب. وتم تصميم البطارية بالاعتماد على الخبرة الواسعة لشركة “سوني” في هذا المجال لتوفير بطارية قادرة على العمل لزمن طويل يمتد إلى يومين.

وتعليقاً على الإطلاق، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “يسعدنا إضافة أحدث إصدارات الهواتف الذكية من شركة سوني العالمية إلى محفظتنا الواسعة من الهواتف المتحركة. وتعكس هذه الإضافة حرص “اتصالات” على بناء الشراكات مع أبرز الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا لتقديم أحدث الأجهزة المبتكرة والمتنوعة لعملائنا في الإمارات. ومع إتاحة إمكانية الحصول على الهاتف الجديد مجاناً من خلال باقات الهواتف الذكية المتوفرة في محفظتنا، نقدم للعملاء فرصة فريدة للاستمتاع بالميزات المتطورة ودرجة الدقة الفائقة للجهاز الجديد عبر أسرع شبكة موثوقة للهاتف المتحرك في الدولة”.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من البيانات المشمولة في الباقات بالشكل الأمثل بفضل ما توفره شبكة “اتصالات” للجيل الرابع المتقدم (4G+ LTE) من سرعات فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطية واسعة تبلغ %92 من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

وبإمكان مشتركي “اتصالات” متابعة حجم استخدامهم للبيانات والدقائق والرسائل النصية المشمولة في باقاتهم، بالإضافة إلى دفع الفواتير والعديد من المزايا الأخرى من خلال التطبيق التفاعلي “Etisalat UAE” المتوفر مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها “أندرويد” و”آبل” و”بلاك بيري” و”ويندوز”.

للمزيد من المعلومات حول الهاتف الجديد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae.