أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلووم العقارية”، إحدى شركات بلووم القابضة والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، عن انتهاء المرحلة الثانية من مشروع حدائق بلووم قبل الموعد المحدد. وتتضمن المرحلة الثانية 55 وحدة سكنية تتراوح بين شقق بثلاث إلى خمس غرف نوم، وستكون جاهزة للتسليم في ديسمبر المقبل.

وكشفت الشركة عن أنها باشرت بالفعل العمليات الإنشائية للمرحلة الثالثة من المشروع والمكونة من 147 وحدة، حيث من المتوقع الانتهاء منها في نهاية عام 2016. وتشمل هذه المرحلة منازل تاونهاوس بثلاثة غرف نوم، وفيلات شبه منفصلة بثلاث غرف نوم، وفيلات بأربع وخمس غرف نوم.

وتعرض بلووم العقارية حالياً نموذجاً لفيلات المشروع، ويمكن للزوارالاطلاع على النموذج بموعد مسبق عبر الاتصال بالرقم (800 bloom)، تحويلة 2.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم العقارية: “بعد النجاح الكبير الذي حققناه في تسليم المرحلة الأولى من مشروع حدائق بلووم، يسعدنا أن نعلن عن إنجاز جديد في تطوير هذا المجمع المتميز في قلب مدينة أبوظبي”.

وأضاف: “إن الانتهاء من المرحلة الثانية قبل الموعد المحدد يؤكد التزامنا بمواكبة توقعات العملاء بل وتخطيها من خلال تسليم المشاريع بسرعة قياسية ووفق أعلى معايير البناء والجودة. ونحن إذ نعمل على تجهيز المشروع بأفضل المرافق والخدمات، فإننا نتطلع للترحيب بالسكان الجدد في المجمع خلال شهر ديسمبر المقبل”.

وأكد مهتدي أن الشركة باشرت فعلياً بناء المرحلة الثالثة من المشروع،موضحاً أن العديد من العملاء والمستثمرين المحتملين قد أبدوا اهتماماً كبيراً حيث بدأت الشركة تتلقى الكثير من الحجوزاتلوحدات هذه المرحلة. وأضاف: “إننا نوفر خطط سداد جذابة، ونرحب بالمشترين المهتمين للتعرف على الوحدات المميزة في هذا المشروع من خلال تحديد موعد مسبق لزيارة نموذج الفيلات المعروض حالياً”.

ويقع مشروع حدائق بلووم على الكورنيش الشرقي لأبوظبي وهو مشروع سكني يجمع بين الرقي والأصالة في قلب العاصمة على بعد دقائق فقط من كورنيش القرم. ويمتاز المشروع بموقع استراتيجي يتيح الوصول إليه بسهولة من جميع المناطق الحيوية في المدينة. ويتضمن المشروع فيلات فسيحة وفيلات شبة منفصلة ومنازل تاونهاوس مستوحاة من فن العمارة الأندلسية والتوسكانية.

وبالإضافة إلى موقعه المتميز، يوفر المشروع خدمة الأمن على مدار الساعة، ومجموعة من المرافق الراقية، بما في ذلك مركزاً مجتمعياً سيفتح أبوابه في صيف 2016، إضافة إلى عيادة وحضانة أطفال.

ويضم المشروع كذلك مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي” التي تأسست عام 2011 من قبل بلووم للتعليم بالتعاون مع برايتون كوليدج المملكة المتحدة.

يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.