نيودلهي – مينا هيرالد: افتتحت “جلوب إكسبريس سيرفيسز” مؤخراً فرعها الأول في العاصمة الهندية نيودلهي والثاني لها في البلاد بعد مومباي. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط الشركة الرامية إلى اقتناص فرص الأعمال المتزايدة في قطاع الخدمات اللوجستية المزدهر في المنطقة. ومن المتوقع أن يشهد سوق الخدمات اللوجستية في الهند توسعاً بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 12.17% بحلول العام 2020، مدعوماً بازدهار قطاعات التصنيع والبيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والتجارة الإلكترونية.

وتأتي عملية افتتاح الفروع الجديدة في إطار الخطة التوسعية لشركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز” والتي تهدف إلى توسّع الشركة نحو أسواق جديدة كمؤسسة متعددة الجنسيات لتلبية الطلب المتنامي على الخدمات اللوجستية في مختلف أنحاء العالم، مما من شأنه أن يسهم في تطوير أوجه التكامل في الموارد ونقاط القوة لمضاعفة قيمة التوسع.

وقال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز”: “نعمل في الهند من خلال مكتبنا في مومباي، وسيساعد الفرع الجديد في نيودلهي على تسهيل إدراج الهند ضمن شبكتنا العالمية. ونحن متفائلون من أن ذلك سيؤدي إلى مزيد من النمو لتلبية الطلب المتنامي على الخدمات اللوجستية المتخصصة في شمال الهند”.

من جانبه، قال فولفيو موليتي، مدير عام منطقة آسيا والمحيط الهادئ لدى “جلوب إكسبريس سيرفيسز”: “نحن سعداء بافتتاح أول فرع لنا في العاصمة الهندية نيودلهي من أجل تقديم خدمة أفضل لقاعدة عملائنا المتنامية في الاقتصاد الهندي، الذي يمتلك إمكانات هائلة في قطاع الخدمات اللوجستية. ونحن متفائلون للغاية من أن فرعنا الجديد سوف يسهم في تحقيقنا مزيداً من النمو، بالإضافة إلى تعزيز أعمالنا في الهند”.

ويقع الفرع الجديد لشركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز” في “نهرو بالاس”، وهو مركز للتجارة والمال والأعمال في قلب نيودلهي. والجدير ذكره أن الشركة كانت قد أسست 55 فرعاً لها في عشرين بلداً منذ تأسيسها خلال العام 1974