دبي – مينا هيرالد: وقعت شركة “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (GE) اتفاقية شراكة مع “شركة عبدالواحد الرستماني لومينا”  عضو مجموعة شركات “عبدالواحد الرستماني”، وذلك لتطوير عدة مشاريع محليّة.

ووقع الاتفاقيّة كل من ماري روز سيلفستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة”؛ و هدى الرستماني، المدير المسؤول عن إدارة “مجموعة عبد الواحد الرستماني”. وتغطي الاتفاقية جميع مصادر الإنارة التي توفرها “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” باستثناء مصابيح السيارات وحلول إنارة اللافتات.

وتسلط الاتفاقية الضوء على التزام “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” بإرساء شراكات محلية قوية، وتطبيق استراتيجيتها الرامية إلى توسيع حضورها عبر طرح حلول إنارة شاملة للعملاء والتعاون مع الشركاء المحليين والاستفادة من الكفاءات المشهودة في السوق.

وبهذه المناسبة، قال إرديم سويال، المدير العام لشـركة “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة”: “إن اتفاقية التوزيع مع شركة ’عبدالواحد الرستماني للإنارة‘ تقربنا أكثر من العملاء، وتمكننا من تقديم حلول شاملة مدعومةً بالمبيعات القوية والتجهيزات الحديثة. كما تتيح الاتفاقية لعملائنا من مطوري المشاريع فرصة الاستفادة من الخبرات الرائدة لشركة ’عبدالواحد الرستماني لومينا‘، الأمر الذي يعزز جميع نواحي الكفاءة التشغيلية للمشاريع. وانسجاماً مع تركيزنا على الشراكات المحلية في الإمارات، فإن الاتفاقية تسهم كذلك في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الدولة والمنطقة عموماً”.

بدوره قال عمر خان، المدير العام لشركة “عبدالواحد الرستماني لومينا “: توفر ’جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” مجموعة واسعة من الحلول التي تدعم عملياتنا في المنطقة؛ حيث تتمتع بإمكانات رائدة على صعيد حلول الإنارة بالديودات الباعثة للضوء والتي تنسجم مع رؤيتنا بأن نصبح شريك الإنارة المستدامة في المنطقة. ونحن بدورنا نمتلك سجلاً حافلاً بدعم العديد من المشاريع الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا والسوق العربيّة عموماً؛ وإن اتفاقيتنا مع ’جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة‘ تعزز محفظة أعمالنا في المنطقة”.

يشهد الطلب على أنظمة الإنارة المستدامة مستويات قوية وخصوصاً مع تنامي تركيز المنطقة على المباني الخضراء والمشاريع المستدامة. وتتوقع “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” أن تدعم مشاريع إقليمية بقيمة تتجاوز 6 ملايين دولار أمريكي بحلول نهاية هذا العام.

وبموجب الاتفاقية، سيتم توزيع وتركيب حلول الإنارة المبتكـرة من ’جنرال إلكتـريك لأنظمة الإنارة” مـن قبل شركة “عبدالواحد الرستماني لومينا ” الرائدة في مجال صناعة المصابيح عالية الجودة ومعدات التحكم بالإضاءة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية. وستوفر “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” تدريباً مكثفاً على أنظمتها الخاصة بالإنارة بهدف إثراء مهارات فريق شركة “عبدالواحد الرستماني لومينا “، وذلك تماشياً مع التزامها بتبادل المعرفة لدعم المتطلبات المحليّة.

وتتمتع “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” بسجل حافل في منطقة الشرق الأوسط، حيث نجحت ببناء علاقات راسخة مع أكثر من 70 شريكاً رئيسياً على مدى العقود الماضية، كما أسست فريق عمل متكامل في المنطقة يضم متخصصين يدعمون العمليات التشغيلية فيها.

انضموا إلى المحادثة عبر مدونة “حوار جنرال إلكتريك” على العنوان http://middleeast.geblogs.com/