دبي – مينا هيرالد: تتعاون دو مع “ذا بييتش”، الواقع مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس، لتقدم لأفراد الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة المفعمة بالمرح والإثارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في المنطقة أمام مساكن شاطئ الجميرا بدبي، وذلك ضمن إطار مبادرة (#duBigWeekend). وتقدم هذه المبادرة مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تسهم في إثراء تجربة الإستمتاع بالفعاليات الشاطئية. علاوة على ذلك، تحرص دو على راحة مرتادي فعالياتها الشاطئية، حيث ستقدم لهم المأكولات والعصائر مجاناً.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نسعى في دو لأن نكون شريكاً لعملائنا يمكنهم الاعتماد عليه في حياتهم اليومية، حيث نهدف من مبادرة (#duBigWeekend) إلى أن نقدم لهم منصة تساهم في تطوير تجربة تمضية عطلة نهاية الأسبوع بأسرها. ونفخر بسعينا المتواصل للمساهمة في زيادة مستويات السعادة في جميع أنحاء المدينة من خلال تنظيم أنشطة ترفيهية تلبي أذواق مختلف الشرائح الاجتماعية”.

وستشمل الأنشطة والفعاليات مسابقة حارس المرمى الآلي (Robot goal keeper) المشوقة، والتي تتيح للمشاركين فرصة الحصول على هواتف ذكية من دو في حال نجاحهم بتسجيل الأهداف. كما ستشهد منطقة الشاطئ في عطلة نهاية هذا الأسبوع واحدة من أكبر منصات القفز (trampoline)، والتي تشمل الدودجبول (dodgeball) والسلة وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، سوف يجري تنظيم جلسات تمارين أيروبيك (aerobic) من قبل مدربين محترفين على مدار الأسبوع.