دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “هيتشز اند غليتشز” لصيانة المنازل، التابعة لمجموعة فارنك جروب ، ومقرها الإمارات، اليوم عن شراكة حصرية في مجال “المنازل الذكية” مع شركة “غادجيتك” إم إي الموزع لأحدث الماركات وأجهزة وإكسسوارات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والحواسب المحمولة بمنطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال إتفاقية الشراكة، سيكون لشركة “هيتشز اند غليتشز”  فرصة أكبر للإطلاع على أحدث الحلول والبرامج التدريبية لأجهزة وأدوات المنازل الذكية ومن ثم تكن أكثر قدرة على زيادة عروضها في مجال صيانة المنازل الذكية. وفي الوقت نفسه، سيكون لشركة “غادجيتك” فرصة أكبر لزيادة مبيعاتها وتعزيز انتشارها من خلال تقديم عروض متكاملة لتركيب وتقديم خدمات الدعم لما بعد البيع وغيره من حزمة خدمات المنازل الذكية.

وقال ماركوس أوبريلين المدير التنفيذي لمجموعة فارنك “تتباين تكلفة المنازل الذكية، إلا أنه ليس من الغريب الآن أن تجد بعض مالكي العقارات ينفق 500,000 درهم لتزويد منازلهم بأحدث التقنيات، وبهذا الحجم من الاستثمار سيحتاج هؤلاء العملاء المميزين لخدمات الصيانة للحفاظ على منازلهم الذكية”.

“ومع الانتشار الكبير للهواتف الذكية والحواسب اللوحية والتي يمكن أن تجهَز بشكل يجعلها قادرة على التحكم في مجموعة كبيرة من الأجهزة، كما يمكنها أن توفر حلولا متكاملة لمالكي المنازل الذين يرغبون في التحكم في منازلهم – خاصة عن بعد، فنعتقد أن هذا هو الاتجاه الجديد والذي سيستمر في صيانة المنازل “.

ومن خلال تلك الشراكة، سيقوم الفنيون المحترفون في شركة “غادجيتك” بتدريب طاقم عمل شركة “هيتشز اند غليتشز”  على تركيب وخدمات تلك الأجهزة الذكية وكذالك التعريف بعناصر وملامح المنازل الذكية وفوائد المعيشة بها.

وأشار السيد محمد عيسى الشريك المدير لشركة “غادجيتك” أن  شركة  “هيتشز اند غليتشز”  تعد أحد الشركات الناجحة في مجال صيانة المنازل بالإمارات والتي بنيت على الثقة وجودة العمل، واليوم تشغل الشركة أكثر من 100 مركبة وأكثر من 300 موظف محترف ومدرب، وتقدم خدماتها لأكثر من 10.000 عميل في جميع أنحاء الإمارات، وذلك لا يتضم فارنك، الذراع التجاري للمجموعة والتي احتفلت بعيدها الخامس والثلاثين مبكرا هذا العام “.

كما أضاف ” أن شركة  “هيتشز اند غليتشز” لديها أحدث الأدوات التدريبية، حيت يمكننا بصفة دورية تحديث وتدريب فنييها على أحدث تقنيات ومنتجات المنازل الذكية”.

وتوزع شركة “غادجيتك” مئات الأجهزة والمعدات في جميع أنحاء الإمارات وخارجها من خلال أفضل موزعي التجزئة مثل إيس وكارفور وجمبو وشرف دي جي وبلغ إنز.

وستركز الشراكة مبدئيا على تقنيتين،  حيث ستكون “هيتشز أند غليتشز” الشريك المفضل للتركيب والصيانة. التقنية الاولى ستكون برنامج التحكم من “ويذينغز هوم”، والذي سيمكن المستخدمين بالتواصل بمنازلهم بتقنية إتش دي من أي مكان ليلا ونهارا في 30 ثانية فقط.

أنظمة “ويذينغز هوم” تقوم أيضا برصد معدل التلوث داخل المنزل وإعطاء تقارير فورية عن معدل جودة الهواء داخل المنزل والذي يمكن أن يكون أسوء بعشرات المرات من خارجه.

التقنية الثانية هي “إلغاتو أفيا لامب” ، والتي تحول المنازل الى مزيج من أجواء الاضاءة الديناميكية، ويمكن التحكم بها بواسطة جهاز ذكي خاص بك. بالاضافة الى ذلك جهاز ابداعي آخر من منتجات المنازل الذكية عبر الإنترنت وهو “نيتامو ويلكوم” وهي كاميرا للتعرف على الوجه والتي سوف تتعرف على الشخص وترسل لك آخر تحديثات الجهاز الذكي الخاص بك.

وسيتم تدشين المنتجات الجديدة أيضا من خلال متجر “هيتشز اند غليتشز” عبر شبكة الإنترنت (لايف ستايل ستور) والذي سيشتمل على “أنظمة المنازل الذكية الإلكترونية” وهو ركن مخصص لأجهزة وأدوات المنازل الذكية الآلية. ولن يقتصر دور شركة “هيتشز اند غليتشز” على عملية البيع فقط بل سيشمل تسليم وتركيب كل المنتجات في جميع أنحاء الإمارات، علاوة على عملية تقديم النصائح والإرشادات الخاصة بالمنتجات وتقديم منتجات أكثر مثل حلول الإضاءة وأجهزة التحكم في درجات الحرارة وتقنيات توفير الطاقة.