دبي – مينا هيرالد: تتعاون لاندمارك، مجموعة شركات التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة، مع الفنان المعروف غاري يونغ ضمن النشاطات المتمحورة حول مبادرة “حارب السكري” بهدف العمل على مشروع فني اجتماعي مبتكر. ويعكس العمل الفني رسالة مسيرة “حارب السكري” التوعوية حول طبيعة داء السكري وأهمية اتباع أنماط حياة صحية.  

وقد حرص غاري يونغ على نقل معاني محاربة السكري من خلال العمل الفني الذي كلّفته به مجموعة لاندمارك، حيث يبلغ عرض العمل ستة أمتار ويتكون من كلمة #BeatDiabetes باللغة الإنجليزية وتمت صناعته بطريقة ثلاثية الأبعاد. وقد وُضع هذا العمل الفني في حديقة زعبيل وتم إكماله خلال سبع ساعات ونصف.

وبهذه المناسبة، قال غاري يونغ الذي يملك تجربة شخصية مع داء السكري في عائلته: “إنني معجب كثيراً بمبادرة ’حارب السكري‘ والمنجزات التي استطاعت تحقيقها في المنطقة. وأعتقد أن نشر الوعي حول هذا الداء أمر جدّ هام. وكلٌ منا في هذه المنطقة يعرف أناساً يعانون من مرض السكري ويحتاجون إلى رعاية خاصة. لذا أعتقد بأننا مسؤولون عن توعية أنفسنا حول المرض تماماً مثل الأشخاص الذين يعانون منه”.  

ويمكن الاطلاع على العمل الفني الذي أنجزه غاري يونغ في حديقة زعبيل في يوم انطلاق مسيرة “حارب السكري” التي من المقرر إقامتها في 20 نوفمبر 2015.

المزيد من المعلومات حول المسيرة عبر www.beatdiabetes.me. تتوفر إمكانية التسجيل للمشاركة في الفعالية خلال الصباح الذي ستقام فيه المسيرة في حديقة زعبيل.