دبي – مينا هيرالد: أعلنت “شنايدر إلكتريك”، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، عن  اختيارها للسنة الثانية على التوالي كشركة رائدة في تقرير “ماجيك كوادرانت لإدارة البنى التحتية لمراكز البيانات (DCIM)” من شركة “غارتنر” وذلك عن مجموعة برمجيات StruxureWare™ الخاصة بمراكز البيانات.

وللسنة الثانية على التوالي، اختارت غارتنر شنايدر إلكتريك كشركة رائدة في تقريرها “ماجيك كوادرانت” عن أدوات إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات، وقد اعتمدت في تقييما على معايير “اكتمال الرؤية” و”القدرة على التنفيذ”. وترى شنايدر إلكتريك أن هذا التكريم يؤكد قدرة الشركة على تقديم حلول شاملة ومتكاملة تضمن للعملاء تحكماً تاماً وتساعدهم على توفير الطاقة والنفقات التشغيلية وتحسين أداء أعمالهم.

وقال سورين بروغارد جنسن، نائب الرئيس – برمجيات مراكز البيانات العالمية والخدمات المدارة في شنايدر إلكتريك: “أصبحت الشركات تعتمد بشكل متزايد على المعلومات الرقمية، خاصة مع تحول مراكز البيانات من مراكز مكلفة إلى محفزات لنمو الأعمال. إن ربط إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات مع إدارة خدمات تقنية المعلومات يوفر رؤية واستعراضاً كاملاً لأداء مركز البيانات”، وأضاف: “إن حصولنا على هذا التصنيف ضمن تقرير ماجيك كوادرانت يدعم قدرتنا على مساعدة مديري مراكز البيانات في اتخاذ قرارات واعية ترتكز على المعرفة المكتسبة من منصة تحليلات واسعة، خاصة وأن هذا النظام مخصص ليتناسب مع قطاعات مختلفة”.

وتستند غارتنر في عملية المراجعة والتقييم على 14 معياراً، وقد جرى تصنيف شنايدر إلكتريك في المرتبة الأعلى في التقرير في ما يخص “اكتمال الرؤية”. وتعتقد شنايدر إلكتريك أن الفضل في هذا التصنيف يعود إلى الأداء الشامل التي توفره حلول StruxureWare  الخاصة بمراكز البيانات، والتي تتكامل بسهولة مع أنظمة الشركة الخاصة بالطاقة والبناء والتبريد، مما يتيح للعلماء إدارة شاملة لأي مركز بيانات ويوفر رؤية وتحليلات عملية كاملة للبيانات. وأوضحت الشركة أن محفظة حلولStruxureWare  تضمن للمستخدمين سهولة تامة في تحقيق الأداء الأمثل على صعيد الجهوزية واستهلاك الطاقة والتكاليف، وبالتالي تحقيق توازن مثالي بين التوافر الدائم للبيانات والكفاءة التشغيلية في أوقات الذروة.

وتوفر محفظة حلولStruxureWare  من شنايدر إلكتريك أقصى قدر من الكفاءة في جميع مراحل دورة حياة مراكز البيانات، من التصميم والبناء إلى التشغيل والتقييم والتخطيط.

يمكن الاطلاع على تقرير ماجيك كوادرانت على الرابط:

https://www.schneider-electric.com/tools/registration/promo/us/en/getpromo/n929u/