دبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، (اليوم) عن افتتاح متجر جديد من سلسلة متاجر “كارفور سيتي” في مدينة دبي الرياضية “دبي سبورتس سيتي”.

ويأتي هذا الإعلان ليسلط الضوء على أول متجر ضمن سلسلة متاجر “كارفور سيتي” في مدينة دبي الرياضية والسادس لها منذ عام 2014.

ويقع المتجر الجديد في قلب مدينة دبي الرياضية في الطابق الأرضي من البرج “ماتريكس” السكني، ويوفر كافة الاحتياجات اليومية للسكان والزوار، عبر توفيره تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية، حيث يقدم المتجر للعملاء المواد الاستهلاكية اليومية، ومنتجات كارفور اليومية الطازجة والعضوية، بهدف توفير الاحتياجات اليومية للعملاء وخدمتهم وفق أرقى المعايير.

وتبلغ مساحة متجر “كارفور سيتي” الجديد نحو 200 قدم مربع، ويستقبل عملاءه يومياً من الساعة 7 صباحاً لغاية 12 من منتصف الليل، حيث جرى تصميمه ليكون نقطة بيع متكاملة تلبي احتياجات العملاء بالسرعة الممكنة، كما يتضمن المتجر مركز خدمة لتسديد الفواتير وتعبئة رصيد المترو والهواتف المتحركة وغيرها من الخدمات التي تسهل على سكان المنطقة الحصول على كافة الخدمات.

وجدير بالذكر، أن جميع محلات كارفور تقع في مناطق مكتظة بالسكان مثل محطات النقل الرئيسية ومراكز التسوق، حيث ينضم كارفور سيتي لمدينة دبي الرياضية إلى خمسة فروع أخرى تتواجد في محطة مترو برجمان، ومحطة مترو الاتحاد، ومحطة مترو البرشاء، وبرج السكون مارينا، ومحطة مترو الفهيدي.