دبي – مينا هيرالد: تعلن مجموعة غسان عبود، وهي الشركة الأم ل”غسان عبود للسيارات” عن الافتتاح الرسمي لمقرها الرئيسي الجديد في المنطقة الحرة لجبل علي ( جافزا) وذلك بتاريخ 24 نوفمبر خلال حفل افتتاح رئيسي رسمي يبدأ الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المحلي. وسيحضر الافتتاح المدير التنفيذي للعمليات في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) السيد طلال الهاشمي، إضافة إلى عدد من الشخصيات المهمة من رجال الأعمال والدبلوماسيين.

وتربط مجموعة غسان عبود علاقات تجارية  تمتد لأكثر من 20 عاما مع موانئ دولة الإمارات، وخصوصا جافزا وموانئ دبي العالمية ، حيث مكنت هذه العلاقات المجموعة من بلوغ أعلى مستويات الصادرات في العالم بمبلغ 2 مليار دولار سنويا.

وقال رئيس المجموعة السيد غسان عبود: ” إن نجاح الشركة خلال العشرون عام هو انعكاس لما حققته إمارة دبي من انجازات على مستوى العالم, ونفتخر بكوننا جزءاً من هذه الانجازات.”.

ويذكر أن مجموعة غسان عبود أسست تلفزيون أورينت وهي محطة تلفزيونية لديها ملايين المتابعين في الشرق الأوسط.  كما تعنى المجموعة بإدارة شركة لايف بوينت للإنتاج الفني، وأورينت الإنسانية والتي تعنى بشتى أنواع الأعمال الطبية، التعليمية، والاجتماعية وتقدم المؤسسة خدماتها لعشرات الآلاف من اللاجئين في المنطقة.