دبي – مينا هيرالد: احتفلت آي سي إم كابيتال ليميتد -الرائدة في مجال تقديم التداول عبر الانترنت بِشَراكَتها بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع الأخوين السَادة محمد وعبد الله حبيب المُلا؛ واللذان اتحدا مع الشركة لتزويد مستثمري الشرق الأوسط بفُرص تداوُل جديدة متميزة.

وقد شهد الاحتفال الذي أقيم في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بفندق بُرج العرب، حُضُوراً غير مَسبوقٍ لأكثر من 130 إعلامي وضيف وخبراء أعمال محليين ودوليين من بينهم: السيد محمد حُسيني، عضو مجلس إدارة اتصالات، ومصرفيين من بينهم: السيد هشام القسيم، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني، والسيد سعود عبيد الله، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات – بنك الإمارات دبي الوطني، إلى جانب العديد من النُخب المتخصصة في هذا القطاع من بينهم: السيد سعيد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات.

حضر الحفلُ أيضًا السيد الدكتور حبيب المُلا، رئيس مجلس إدارة بيكر آند ماكينزي-حبيب المُلا، والذي تَولت شَركَتَه عَمَلية التأسِيس القانوني لمكتب آي سي إم كابيتال التمثيلي الجديد. كما حضر أيضًا أعضاء مجلس إدارة مؤسسة تراحُم الخيرية احتفاءً بالشراكة التي أبرمَت مؤخرا. وإيمانًا منها بالمسئولية الاجتماعية للشركات؛ سوف تقوم آي سي إم كابيتال بالتبرع لمؤسسة تراحم الخيرية، عن كل عملية تداول يُجريها الحاضرون في الفترة ما بين 17 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 31 ديسمبر/كانون الأول 2015.

وعن الشراكة الجديدة؛ صرح المدير التنفيذي لـ آي سي إم كابيتال السيد شعيب عابدي قائلاً: “يصادف هذا العام الذكرى السادسة لتأسيس آي سي إم كابيتال؛ وقد بات ازدياد التوسع العالمي للشركة ضَرورة مُلحة، لاسيما مع ما تشهده الشركة من توسعٍ ملمُوس”. وتابع بقوله: “إن أهداف مكتبنا التمثيلي الجديد، لا تنحصُر فقط في تعزيز منصة تداوُلِنا في أسواق الشرق الأوسط النشِطة؛ بيد أنها تتسع لتشمَل تعزيز الدعم المقدَم للعُملاء، والتوجيه التقَني لقاعِدة عُملائِنا المتنامِية في المنطقة”.

ومن الجانب الآخر، صَرح شريك مكتب آي سي إم كابيتال التمثيلي الجديد، السيد محمد حبيب المُلا بقوله: ” تقدم آي سي إم كابيتال منصة تداول فائقة التطور؛ تُتِيح للمتداولين -على اختلاف مُستوياتهم -إجراء عمليات تداول على العديد من المنتجات: كـالعملات، والذهب، والفضة، والنفط، والأسهم الأمريكية، باستخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. وخلال الحدث استعرض فريق العمل أهم مَزايا منصة ميتاتريدر 4 والتي سَاعدت في تشكيل رؤية تَداوُل استراتيجية مُستقبلية لدى الحضُور”.

ومن المقرر أن يُفتتح مكتب آي سي إم كابيتال التمثيلي الجديد رسميًا مَطلع العام القادم 2016، والكائن مقره بمبني 3، 8P، باي سكوير، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.