دبي – مينا هيرالد: أطلق “هوتيل تونايت” HotelTonight، التطبيق الرائد في حجز غرف فندقية في اللحظة الأخيرة، ميزةً جديدة تحمل اسم Tonight +1 وتتيح للمستخدمين إضافة ليلة ثانية إلى إقامتهم بكل سهولة لقاء حسم إضافي بنسبة 30 بالمئة على أسعار “هوتيل تونايت” المخفّضة أصلاً. وتنضمّ هذه الميزة الجديدة إلى ميزات شعبية أخرى على غرار Escape وGeoRates، لمنح المسافرين المزيد من المرونة وقيمة غير مسبوقة في بعض أفضل الفنادق حول العالم. كما أنّها ميزة تعود بالمنفعة على الفنادق أيضاً، إذ تشكّل طريقة بسيطة لشغل الغرف الشاغرة بالمزيد من الضيوف الكرام.

وفي هذا الإطار، قال سام شانك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتطبيق “هوتيل تونايت”: “تقوم مهمتنا على تشجيع العفوية، وميزة Tonight +1 تساعدنا على إنجاز هذه المهمة بطريقة جديدة عبر منح المستخدمين فرصة التمديد لتجاربهم عند اقتناص صفقات رائعة لا يودون التخلي عنها. وبما أنّنا في سعي دائم لابتكار طرق فريدة توفر تجارب جديدة لعملائنا وتساعد الفنادق الشريكة في الحفاظ على ولاء العملاء للعلامة التجارية، قمنا بتصميم ميزة Tonight +1 التي ضاعفت العفوية، وساعدت على تمديد إقامة الضيوف من ليلة واحدة إلى ليلتين وشغل الغرف الشاغرة”.

تعمل ميزة Tonight +1 تلقائياً عند تسجيل المغادرة لحجوزات الليلة الواحدة التي أجريت في اليوم نفسه، عبر عرض السعر المخفض للّيلة الثانية ومنح المستخدم خيار إضافة ليلة ثانية بنقرة واحدة. لا يظهر العرض سوى حينما يكون سعر الليلة الثانية مشابهاً أو أوفر من الليلة الأولى، وفي بعض الحالات قد يشمل حسماً إضافياً وحصرياً من Tonight +1 على سعر “هوتيل تونايت” المخفض أصلاً. كما بوسع مستخدمي “هوتيل تونايت” الاستفادة من حسومات كبيرة على الليلة الثانية عند اقتراب موسم الأعياد. استخدم ميزة Tonight +1 للأسباب الوجيهة التالية:

  • احتفل بعيد الشكر في المدينة وتناول أطباق العيد الدسمة، ثم خذ قيلولة في فندق مجاور، واحجز لليلة ثانية عبر Tonight +1 للاستفادة من التسوّق الرائع يوم الجمعة الذي يلي عيد الشكر (وكل هذا أثناء تمضية العائلة لعطلة رائعة وبأسعار زهيدة تفوق الوصف!)
  • أضِف ليلة ثانية عندما تعلم أنّك ستحتاج للمزيد من الوقت لإخلاء الغرفة قبل حلول موعد الرحلة في وقت متأخر من اليوم التالي (استمتع بوقتك في الغرفة طوال اليوم من دون عجلة!)
  • خطّط مسبقاً للاستراحة بعد الاحتفال بالعيد، واستفِد من Tonight +1 لإضافة ليلة ثانية إلى حجز عشية رأس السنة واستغرق في نوم عميق يزيل آثار التعب في اليوم التالي
  • وفّر إلى أقصى حد أثناء سفرك بغرض العمل، واستفد من ميزة Tonight +1 لتمضية يوم خاص في نهاية رحلة العمل التي تخطط لها
  • أضِف يوم الأحد المليء بالمرح إلى عطلتك، وانتظر انسحاب الحشود من مسبح الفندق (أو

تناول الفطور في السرير) قبل العودة لروتين الحياة اليومية نهار الإثنين

  • استفِد من Tonight +1 لتسجيل خروج متأخر للغاية لكي تتمكن من مشاهدة سلسلة برامجك المفضلة بالكامل (حلقة واحدة بعد…واحدة فقط…!)

كيف يعمل تطبيق “هوتيل تونايت”

  • أحجز غرفاً على “هوتيل تونايت” لهذه الليلة أو بعد أسبوع، في أكثر من 15 ألف فندق في آلاف الوجهات حول العالم.
  • يمكن حجز الغرف الفندقية بسهولة عبر التطبيق في غضون أقل من 10 ثوانٍ – عبر 3 نقرات وتمريرة واحدة بدءاً من فتح التطبيق وحتى إكمال الحجز.
  • يكشِف فريق “هوتيل تونايت” على كافة الفنادق، ويصنّفها في فئات (مثل عادية، وعصرية وفاخرة)، بالإضافة إلى عرض صور واضحة للفنادق تناسب إعدادات الجوال.
  • عند اقتراب تاريخ تسجيل الدخول، غالباً ما تخفّض الفنادق أسعار الغرف الشاغرة. وهنا يؤدي “هوتيل تونايت” دور الوسيط بين الفنادق والضيوف الباحثين عن صفقة رائعة في فندق مذهل.
  • كما يوفر “هوتيل تونايت” ميزة GeoRates: وهي حسومات حصرية في مواقع محددة تتيح لك التوفير أكثر مع حسم يصل إلى 40 بالمئة على أسعار “هوتيل تونايت” المخفّضة أصلاً. يمكنك إيجادها في التطبيق تحمل شعار GeoRate الأخضر.

يواصل “هوتيل تونايت” سعيه المستمر لجعل تجربة السفر والحجز تجربةً بسيطة، ومسلية ومفيدة لكافة الأطراف، عبر بناء علاقات وطيدة مع الفنادق الشريكة وتوجيهها لتقديم حسومات حصرية وغير مسبوقة للمسافرين. قم بتنزيل التطبيق مجاناً على نظامَي iOS وأندرويد هنا: www.hoteltonight.com/now