الدوحة – مينا هيرالد: تناقش شركة إريكسون أساليب الإرتقاء بخطط الاستدامة والمسؤولية الإجتماعية في قمة قطر للمسئولية الإجتماعية والإستدامة للشركات تحت عنوان “صياغة المسؤولية الاجتماعية للشركات نحو اقتصاد مسؤول ومستدام في قطر”، والتي من المنتظر عقدها في فندق هيلتون الدوحة، خلال الفترة من 23 وحتى 25 نوفمبر الجارى، وذلك تحت رعاية وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية.

وستشارك إريكسون في القمة، حيث يمثلها السيد جو بطيخ، رئيس الإستدامة والمسؤولية الإجتماعية للشركات والعلاقات الحكومية والصناعية بالشركة، حيث يقوم بتقديم خبرات إريكسون في وضع إطار عمل لقياس وتقييم تأثيرات المسؤولية الاجتماعية كما سيشارك بخبراته المهنية في حلقة نقاش رئيسية لفهم وتعريف دور المسئولية الاجتماعية في قطر والمنطقة.

وبهذه المناسبة قال بطيخ” إن الاستدامة ومسؤولية الشركات هي جزء لا يتجزأ من سياسة إريكسون المؤسسية ويمثلان قضايا مركزية في أساس أعمالنا وضمن الالتزام الثلاثي في مجال التنمية المسؤولة الذي يشمل الجوانب: المالية، البيئية والاقتصادية الاجتماعية. وترتكز سياساتنا على الدفع في اتجاه التغيير الإيجابي من خلال ثلاثة أُطر هي ممارسات الأعمال المسئولة والطاقة والبيئة وتغير المناخ والاتصالات للجميع. ولكل من هذه الأطر الثلاثة أهداف محددة نقيس من خلالها مدى التقدم من عام لآخر. كما نؤمن أن هذه المقاربة توفر فرص أعمال جديدة وفعالية اكبر ومخاطر أقل وقيمة أعلى للعلامة التجارية ومركزا قياديًا في السوق وكما تمنحنا جاذبية كمُوظْفين وتدعم جهودنا لنكون على مستوى تنافسي عال على المدى البعيد.”