دبي – مينا هيرالد: فازت مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في كل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين بسبعة جوائز مرموقة لتميزها في مجال التسويق خلال حفل جوائز مراكز التسوق ومتاجر التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تم الإعلان عنها على هامش فعاليات مؤتمر ريكون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 4 نوفمبر الحالي.

وتهدف هذه الجوائز التي ينظمها المجلس الدولي لمراكز التسوق إلى الإشادة بمراكز التسوق الأبرز والأكثر تطوراً وعصرية في عالم صناعة التسوق في المنطقة، والحلول المبتكرة التي توفرها هذه المراكز، واستجابتها  الفعالة لتوجهات السوق، بالإضافة إلى الإشادة بالتصاميم المميزة وعمليات التوسعة والتطوير التي تضطلع بها.

وباعتباره أحد المتحدثين الرئيسين خلال فعاليات مؤتمر ريكون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أكد فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية، على الدور الرائد الذي تلعبه مجموعة ماجد الفطيم في عالم التسوق والتجزئة في الشرق الأوسط، وحرصها على التميز والإبداع في مجال خدمة العملاء.

كما اضاف فؤاد شرف: “تشكل الجوائز العالمية لمراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المرجعية الأبرز المعنية بشؤون صناعة التسوق، وإنه لفخر كبير لنا تكريمنا والإشادة بدورنا الرائد في المنطقة في مجال التجزئة والتسويق، كما يشكل هذا التكريم حافز قوي لنا لمواصلة الارتقاء بمعاير وتجارب التسوق والتجزئة عبر تنظيم أفضل الحملات التسويقية التي توفر أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ونتقدم بالشكر الجزيل للمجلس الدولي لمراكز التسوق، كما نهنئ المراكز الأخرى الفائزة على مساهماتهم وإنجازاتهم الهامة”.

ويعتبر المجلس الدولي لمراكز التسوق من الهيئات العالمية المرموقة في قطاع صناعة التسوق ويضم في عضويته أكثر من 70 الف عضو من 100 دولة بما فيها مالكي مراكز التسوق، والمطورين، ومدراء، ومستثمرين، ورواد تجزئة، ووسطاء، وأكاديميين. ويتأهل كافة الفائزين بالجائزة الذهبية للفوز بجائزة فيفا التي يقدمها المجلس العالمي لمراكز التسوق في مؤتمر ريكون لاس فيجاس في 22 مايو 2016.

الجوائز:

سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف

الجائزة الذهبية – فئة المبيعات والتسويق والإعلان: حملة توم وجيري

الجائزة الفضية – حملة الإلكترونيات

سيتي  سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات

الجائزة الفضية – الحملة الهادفة: مونوبولي

الجائزة الفضية – العلاقات العامة: حفل الإعلامي الرمضاني الخاص بإطلاق حملة ساهم في إسعاد الآخرين خلال الشهر المبارك.

سيتي سنتر البحرين

الجائزة الذهبية: الفعاليات الترويجية والمبيعات: كسارة البندق – حكايات الشتاء

الجائزة الذهبية: العلاقات العامة: الحفل الغنائي الخاص بفعالية ” الأسبوع للأزياء”

الجائزة الفضية: العلاقات العامة: فن الحرف C