الكويت – مينا هيرالد: حصلت شركة الديار المتحدة، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، على المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والخامسة عالمياً في تصنيف “شريك مايكروسوفت الأكثر كفاءة” من قبل مجموعة أبحاث السوق المستقلة “ردموند تشانل بارتنر” للعام 2015. وتعد الديار المتحدة الشركة الكويتية الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط التي جاءت في هذا التصنيف، متفوقة بذلك على شركات كبرى متعددة الجنسيات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان. واستند التصنيف إلى التوفير المتميز من شركة “الديار” لحلول “مايكروسوفت” واهتمامها برعاية العملاء.

وبهذه المناسبة، قال بشار عطعوط، الرئيس التنفيذي لشركة الديار المتحدة: “نحن فخورون بهذا التقدير الذي حصلنا عليه من ’مايكروسوفت‘ و’ردموند تشانل بارتنر‘، ما يعد دليلاً واضحاً على فرص الأعمال الحيوية التي توفرها الكويت وعموم المنطقة. لقد قمنا بتمثيل ’مايكروسوفت‘ بنجاح في مشاريع بارزة، والتعاون مع العملاء لتحويل أعمالهم وشركاتهم لاعتماد أحدث الحلول التقنية، فضلاً عن تلبية احتياجات المشهد المتغير لقطاع الأعمال والتكنولوجيا”.

قال شارل نحاس، مدير عام مايكروسوفت الكويت: “وفي إطار التغييرات السريعة لبيئة العمل والبيئة التقنية، وفي عالم تعتبر فيه السحابة والتنقل من أبرز الأولويات، فإن استراتيجية ’مايكروسوفت‘ تقوم على العمل مع شركاء قادرين على تقديم أفضل الخدمات والحلول القائمة على السحابة للعملاء. وتبحث الشركات عن شركاء مميزين يساعدونها في الحصول على مزايا كبيرة من الخدمات القائمة على السحابة وحلول التنقل. وتتميز ’مايكروسوفت‘ في هذا المجال بصفتها شريكاً تقنياً مفضلاً للشركات التي تسعى لإجراء تغيير رقمي ملحوظ. وإن وجود شركات تمثلنا وتقدم حلولنا المتكاملة في الكويت مثل شركة الديار المتحدة هو ما يساهم في تعزيز وتعميق حضورنا في السوق. ومن هنا نتوجه بالتهنئة شركة الديار المتحدة لحصولهم على هذا التكريم المستحق بجدارة، ونتطلع إلى الارتقاء بعمل الشركات وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعاون معهم”.

وبدوره، قال خليل الفيلكاوي، نائب الرئيس للمشاريع الرئيسية في شركة الديار المتحدة: “تلتزم شركة الديار المتحدة بتزويد عملائها بخدمات متخصصة ومتطورة تقنياً عن طريق توظيف أفضل الكوادر المتخصصة المؤهلة في البلدان التي تعمل فيها. لقد قامت شركة الديار المتحدة بضخ استثمارات كبيرة لتوفير أفضل الحلول والخدمات العالمية عالية الجودة من خلال موارد مقيمة في المنطقة. وعلاوة على ذلك، تلتزم شركة الديار المتحدة بتطوير الكوادر المحلية في منطقة دول الخليج، وتفخر بأن تكون من بين شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة في هذا المجال، حيث توظف ما يزيد عن 70 من الكوادر الوطنية في الكويت ودول الخليج. كما نقوم بتوفير التدريب اللازم وفق أعلى معايير الجودة وبيئة العمل المناسبة لهذه الكوادر لتطوير مهاراتهم وتمكينهم من المساهمة في بناء ’عصر الذكاء الرقمي‘ في منطقة دول الخليج”.  

وقامت شركة الديار المتحدة بترسيخ كفاءاتها وخبراتها عبر التواصل مع العديد من العملاء في مختلف القطاعات، وحققت عروضها المقدمة من حلول مايكروسوفت انتشاراً واسعاً عبر قاعدة عملائها. وتعتزم الشركة مواصلة بناء محفظة منتجاتها وتحسين إمكاناتها في ابتكارات مايكروسوفت، ما يرسخ مكانتها التنافسية أمام نظيراتها من الشركات الأخرى في المنطقة.