دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية، إحدى كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط، عن دعمها مؤخراً لمبادرة شرطة دبي وجمعية الإمارات للملكية الفكرية في مؤتمرهما الإقليمي الخامس لمكافحة الجرائم الماسة بالملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وجاءت هذه المساندة كجزء من برنامج شركة مباشر للخدمات المالية الخاص بالمسؤولية المؤسسية الاجتماعية.

وعُقد المؤتمر تحت رعاية وحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للملكية الفكرية ،ونظمته جمعية الإمارات للملكية الفكرية بالتعاون مع منظمة الانتربول في الفترة من 16 ـ 18 نوفمبر الجاري بفندق ارماني – برج خليفة.

وتكريماً لمساندة شركة مباشرة للخدمات المالية لجمعية الإمارات للملكية الفكرية، قام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للملكية الفكرية، واللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي رئيس جمعية الإمارات للملكية الفكرية مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، بتقديم كأس تكريمية للسيد مالك قنواتي، عضو مجلس إدارة شركة مباشر للخدمات المالية، الذي قام باستلامها بالنيابة عن المهندس محمد رشيد البلاع رئيس مجلس إدارة شركة مباشر تقديراً لمساهمتها في توفير خدمة متميزة للمجتمع.

وألقى اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي رئيس جمعية الإمارات للملكية الفكرية مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، كلمة خلال المؤتمر شدد فيها على ضرورة التصــدي للجرائم الماسة بالملكية الفكرية من خلال إقامة شراكة فعالة مع المؤسسات والشركات المحلية والدولية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة. وأضاف قائلاً: “خلال أسبوع الإمارات للابتكار الذي أقيم مؤخراً وتبوأ دبي مرتبة مرموقة على مؤشر الابتكار العالمي، وأنه باتت الحاجة لوجود الهياكل اللازمة لمكافحة الجرائم الماسة بالملكية الفكرية أولوية رئيسية للحكومة”.

وفي سياق تعليقه على تكريم شركة مباشر ، قال السيد مالك قنواتي، عضو مجلس إدارة الشركة: “يسر فريق شركة مباشر مرة أخرى نيل هذا الاعتراف والتكريم من شرطة دبي وجمعية الإمارات للملكية الفكرية في الوقت الذي نواصل فيه دعمنا ومساندتنا لمبادرتهما في مكافحة الجرائم الماسة بالملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف قائلاً: “بصفتنا إحدى كبرى المؤسسات المالية الإقليمية، نحن ملتزمون بالكامل بمساندة حكوماتنا في كشف واحباط ومكافحة الجرائم الإلكترونية بمختلف أشكالها وصورها”.

وكانت شركة مباشر للخدمات المالية، قد فازت سابقاً بجائزة “سفير الأسواق المالية” المرموقة تقديراً لتوفيرها لأفضل الممارسات والحلول المبتكرة والخدمات المميزة لعملائها في جميع المجالات. وتم تقديم الجائزة التي جاءت في إطار مبادرة سفراء أعمال الإمارات، في حفل رسمي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم.