دبي – مينا هيرالد:  تستضيف دولة الامارات العربية المتحدة ولأول مرة مجموعة شتيجنبرجر الفندقية الرائدة في قطاع الضيافة الالمانية في أول فندق من فئة خمس نجوم في منطقة الخليج التجاري في دبي.

ويقع فندق شتيجنبرجر دبي في قلب المدينة في موقع قريب جدًا من ناطحة السحاب المميزة “برج خليفة”، وبالقرب من دبي مول وعلى بعد عدة خطوات من منطقة داون تاون دبي العصرية.

يضم الفندق 367 غرفة، منها 28 جناحًا مخصصًا للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه في المدينة على حد سواء. ويشغّل الفندق أربعة مطاعم تقدم وجبات متنوعة، وجميعها تطل على مناظر خلابة على الخليج التجاري

كما يضم الفندق منطقة لإقامة حفلات العشاء والمؤتمرات، إلى جانب قاعة حفلات تتسع 450 شخصًا، وأربع غرف اجتماعات، وغرفة إجتماعات مجلس الإدارة ومكتبة وشُرف خارجية.

وتشمل المنشآت الترفيهية في الفندق على منتجع صحي، وصالة للياقة البدنية وحمام سباحة في الهواء الطلق، وجميعها تطل على مناظر بانورامية للمدينة، بالإضافة إلى توفر مواقف لركن السيارات تحت الأرض.

وتعود ملكية الفندق لـ “توانتي 14 هولدينجز” – مشغّل  الضيافة الاساسي لمجموعة لولو العالمية التي تعمل بتجارة التجزئة ومقرها العاصمة الاماراتية أبوظبي. وتركز الشركة على عمليات الاستحواذ وإدارة الأصول في جميع أنحاء العالم.

قال بونيت شاتوال، الرئيس التنفيذي لشركة شتيجنبرجر للفنادق ايه جي،”هذا الفندق الجديد في منطقة الخليج التجاري يؤكد التزامنا المطلق في النمو العالمي وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

“تعتبر دبي الآن واحدة من المراكز السياحية والتجارية الرائدة في العالم، وهي تعد نقطة الانطلاق المثالية نحو هذه المنطقة المهمة. إن هذا الفندق الجديد رمز لتوسعنا الدولي في أماكن مهمة إستراتيجيًا، ولم يكن ذلك ليتحقق لولا التعاون مع شركاء لديهم نفس التفكير والتوجّه نحو التوسع”.

وقال أديب أحمد، المدير الاداري لـ توانتي 14 هولدينجز، “نحن فخورون بأن نكون يد واحدة مع مجموعة فنادق شتيجنبرجر من اجل انشاء أول فندق ذو خمس نجوم للمجموعة في المنطقة.

“ان رؤيتنا تكمن بأن نكون شركة الضيافة الاكثر تفضيلاً في المنطقة من خلال محفظة تتضمن مستوى عالمي من الممتلكات من خلال الشكل الهندسي والخدمة والادارة. نحن نعتقد أن الفندق الجديد يكمل حقا رؤيتنا و يلخص تجربة رائعة للغاية من شأنها أن تجعل الفندق نقطة الالتقاء ألاكثر رواجا في دبي.”

ويضاف ان هنالك فنادق أخرى قيد الانشاء حاليًا وتخضع لإدارة شتيجنبرجر، وتشمل إنتر سيتي هوتيل في قرية الثقافة – دبي وفندق شتيجنبرجر طريق مطار الدوحة.

وختم سيغفريد نيرهاوز، نائب رئيس مجموعة فنادق شتيجنبرجر لمنطقة الشرق الأوسط، قائلاً: “إن طموحنا الدائم هو تلبية طلبات واحتياجات عملائنا من خدمات فندقية ذات صبغة ألمانية بالاضافة الى الخدمة المتميّزة والشغف والتقاليد. وان موقع فندقنا على الخليج التجاري بدبي حوّل ذلك إلى حقيقة. وسيتمكن نزلائنا من الحصول على منتجات وخدمات فندقية على أعلى مستوى من الجودة”.