دبي – مينا هيرالد: أعلنت “أمنيات”، المجموعة العقارية الرائدة في مجال إنشاء مشاريع سكنية راقية ذات تصاميم فنية ومميزة، عن خطة تسديد مرنة لمشروعها السكني الفاخر “ذا ستيرلينغ” في منطقة الخليج التجاري.

وبفضل خطة الدفع الجديدة، سيكون على المستثمرين تسديد 25% كدفعة أولية عند الحجز،
و25% عند اكتمال المشروع، إضافة إلى 25% بعد ستة أشهر من اكتمال المشروع، ويمكن تسديد الـ25% النهائية بعد عام واحد. وستكون وحدات مشروع “ذا ستيرلينغ” جاهزة للتسليم في شهر فبراير 2018.

وبهذه المناسبة قال مهدي أمجد، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمدير التنفيذي لمجموعة “أمنيات”: “نحن ملتزمون بتوفير عروض وصفقات جذابة ومميزة لعملائنا لنضمن لهم الاستفادة من عوائد قوية على الاستثمار. تزخر السوق حالياً بالعديد من العروض التي تقدم برامج دفع منوعة، لكن عرض أمنيات يتميز عن البقية كونه عبارة عن خطة تسديد مرنة ومخصصة للمستثمرين الذين يبحثون عن عروض استثنائية. ونحن واثقون من أن خطة التمويل الجديدة مع مشروع ’ذا ستيرلينغ‘ ستشجع المزيد من المشترين على الاستثمار في أحد أرقى المشاريع في وسط مدينة دبي.”

ويتألف مشروع “ذا ستيرلينغ” من برجين هما East House وWest House يوفران مناظر خلابة تطل على برج خليفة ومدينة محمد بن راشد وخور دبي. وتتميز التصاميم الداخلية للمشروع بأناقتها وذوقها الرفيع ولمساتها العصرية. ويضم “ذا ستيرلينغ” 336 شقة فاخرة، حيث يحتوي كل برج على شقق استديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، إضافة إلى عدد محدود من شقق التاون هاوس وشقق البنتهاوس الحصرية.

وتتم إدارة المشروع بشكل كامل من قبل فريق عمل الخدمات العقارية لدى “أمنيات”، مع ضمان توفير أفضل وسائل الراحة للمستأجرين وعوائد مضمونة على الاستثمار للمالكين.

لمزيد من المعلومات حول استئجار أو شراء الوحدات السكنية من مجموعة أمنيات، يرجى زيارة www.omniyat.com  أوالاتصال على 666 800 لحجز موعد مع أحد مستشاري المبيعات لدى أمنيات.