دبي – مينا هيرالد: تنظّم شركة “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر منتجع متكاملة للتسلية والترفيه في المنطقة ، فعاليات “اليوم المفتوح لتوظيف المواطنين” ضمن سلسلة جولات تنظّمها الشركة في جميع أنحاء الإمارات بهدف تنشئة جيل واعد من المواهب في قطاع المدن الترفيهيّة. ويقام اليوم المفتوح في 28 نوفمبر ضمن قاعة “غودولفين للاحتفالات” بفندق “جميرا أبراج الإمارات” بدبي.

ويهدف “اليوم المفتوح لتوظيف المواطنين ” إلى إختيار المواطنين المرشحين للالتحاق ببرنامج “فرصتي” الذي أطلقته “دبي باركس آند ريزورتس” في سبتمبر 2015 كجزء من مبادرة توطين رئيسية ترمي إلى توظيف 1000 مواطن إماراتي خلال الشهور الـ 12 المقبلة؛ وتنسجم هذه المبادرة مع أهداف “خطة دبي 2021” والأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الـسبع القادمة، والرامية إلى تعزيز التوطين وتمكين الكفاءات الوطنية.

ويركز برنامج “فرصتي” على تطوير المواهب الإماراتية من الحاصلين على شهادات التعليم الثانوي وما دون؛ وسيوفر تدريبات مكثفة لأكثر من 800 مواطن على مدى 6 أشهر. ويعد “اليوم المفتوح لتوظيف الإماراتيين” الذي سينطلق في دبي واحداً من سلسلة أيام مفتوحة تنظمها “دبي باركس آند ريزورتس” بين نوفمبر 2015 وفبراير 2016 في أنحاء دولة الإمارات، وذلك بهدف تطوير قوى العمل ضمن مشاريعها. وقد عينت  الشركة لغاية اليوم 30 إماراتياً كجزء من مبادرتها لتوطين الوظائف، كما اختارت 10 خريجين للمشاركة في برنامج “حلمي”، حيث حصل الخريجون على منح دراسية كاملة في جامعة سنترال فلوريدا بولاية أورلاندو الأمريكية.

وبهذه المناسبة، قال رائد كاجور النعيمي، المدير التنفيذي لشركة “دبي باركس آند ريزورتس”: “نلتزم بتوفير فرص للعمل والتطور المهني للمواطنين ضمن شركتنا وفي مختلف مستويات أعمالنا بما ينسجم مع جهودنا لتطوير قطاع المدن الترفيهية في المنطقة. ويهدف برنامج ’فرصتي‘ إلى توفير تدريب عملي مكثف للمواهب الإماراتية من الحاصلين على شهادات التعليم الثانوي وما دون. ونتطلع قدماً إلى لقاء الموظفين المرشحين  خلال فعاليات ’اليوم المفتوح لتوظيف المواطنين ‘ الذي تنطلق فعالياته في دبي ولاحقاً في أنحاء الإمارات كافة”.

وتعمل “دبي باركس آند ريزورتس” على تطوير أضخم منتجع ترفيهي عائلي متنوع في المنطقة. ويشتمل متنزه “موشنجيت دبي” المستوحى من أفلام هوليود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت”؛ ومتنزه “ليجولاند دبي” الأول من نوعه في المنطقة، إضافةً  لحديقة الالعلب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، يشتمل المشروع أيضاً على متنزه “بوليوود باركس دبي”، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. ويرتبط كامل الممنتجع بمجمّع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

ويمكن للراغبين بالعمل في “دبي باركس آند ريزورتس” التواصل مع فريق التوظيف عبر البريد الإلكتروني careers@dp-r.com أو زيارة الرابط الإلكتروني المخصص للوظائف على العنوان http://careers.dubaparksandresorts.com.