دبي – مينا هيرالد: بالتزامن مع أسبوع الإمارات للإبتكار، تعلن دو لعملائها عن توفير خدمة حجز موعد في مراكز المبيعات عبر تطبيق دو (duApp)، وذلك بهدف الحد من فترات انتظارهم عند زيارتهم لمراكز مبيعاتها. وتتيح هذه الميزة الجديدة في تطبيق دو للعملاء حجز المواعيد قبل مدة تصل إلى ساعتين من موعد زيارتهم لمراكز مبيعاتها بهدف ضمان تقديم الخدمات لهم فور وصولهم إلى المركز.

وقال كارلوس دومينغو، مدير تنفيذي أول للعمليات الجديدة والابتكار في دو: “نحرص على مواصلة الابتكار لتعزيز معايير راحة العملاء قدر الإمكان. ويغني تطبيق دو العملاء في كثير من الحالات عن الحاجة للذهاب إلى مراكز المبيعات، ولكن عند حاجتهم للقيام ذلك، فهو يختصر المدة ويضمن لهم الحصول على الخدمات فور وصولهم”.

وبفضل الخدمة الجديدة، سيساعد تطبيق دو العملاء على الحد من وقت الانتظار في المتاجر عن طريق اختيار الفترة ومركز المبيعات الأكثر ملاءمة لهم. ويمكن حجز المواعيد مسبقاً من قبل العملاء الأفراد والمؤسسات عبر تطبيق دو، والذي يقوم بإصدار رمز خاص يدخلونه في جهاز الطابور الإلكتروني عند وصولهم إلى مركز المبيعات، حيث يجري تقديم الخدمات لهم حال انتهاء العميل الحالي.

وأضاف دومينغو: “نحرص على تبني أحدث ما توصل إليه عالم التكنولوجيا، سواء ضمن إطار مساهمتنا في تنفيذ رؤية المدينة الذكية، أو مساعدة العملاء على دفع الفواتير، حيث نلتزم بالاستفادة من جميع الفرص المتاحة لإنجاز هذه الأمور بطرق وأساليب أكثر ذكاء. ونحرص عند تصميم خدماتنا الرقمية على أن نضمن أعلى مستويات الراحة لعملائنا بهدف جعل حياتهم أسهل قدر الإمكان”.

ويجري تخصيص عدد محدد من المواعيد لتطبيق دو في كل ساعة من ساعات عمل مراكز المبيعات، وذلك لضمان حصول العملاء الذين يزورون المراكز دون حجز موعد مسبق عبر التطبيق على الخدمات في غضون مدة معقولة. وفي حال كان أحد المراكز مشغولاً، فإن تطبيق دو يسلط الضوء على توافر المواعيد في مراكز أخرى على مقربة. وكما هو حال بقية الوظائف الأخرى سهلة الاستخدام في تطبيق دو، مثل خدمة دفع الفواتير، فقد تم تبني أعلى معايير البساطة في تصميم عملية حجز المواعيد، حيث لا تتطلب سوى دقيقة واحدة لاستكمالها. ويجري تخصيص المواعيد على أساس أولوية الحجز لكل نوع من أنواع الخدمات في مراكز مبيعات دو على امتداد الدولة.

لمزيد من المعلومات، ولتنزيل تطبيق دو، يرجى زيارة: www.du.ae/duapp.