دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “هيتاشي داتا سيستمز، عن قيام “تي إم سي”، الشركة الإعلامية العالمية المتكاملة، بترشيح “منصة المحتوى من أي مكان” من هيتاشي للفوز بجائزة التميز الخاصة بالتخزين السحابي لعام 2015، بحسب ما جاء في مجلة الحوسبة السحابية الصادرة عن الشركة.

وتمثل جائزة التميز الخاصة بالتخزين السحابي تقديراً للشركات التي قامت بإدخال تحديثات وتحسينات على حلول التخزين السحابي. كما تكرم أيضاً شركات البيع التي توفر حلول متميزة وفعالة من التخزين السحابي لقاعدتها من العملاء.

وفي هذا الصدد، قال ريتش طهراني، الرئيس التنفيذي لدى “تي إم سي”: “نقدم تهانينا الحارة لشركة “هيتاشي داتا سيستمز” لقدرتها على إظهار نضج وتوسع سوق التخزين السحابي من خلال منتجاتها المبتكرة عالية الجودة. وإننا سعداء جداً بتقديم جائزة التميز الخاصة بالتخزين السحابي عن منتجها “منصة المحتوى من أي مكان” الذي يظهر التزامها بتطوير حلول التخزين السحابي.”

ويوفر ابتكار “منصة المحتوى من أي مكان” حلاً متنقلاً للشركات يقوم بتخزين المحتوى وإجراء التزامن المناسب له وحمايته وتبادله بين العاملين، ما يتح لهم العمل من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز، ويسهم في تسهيل التعاون ضمن أمكان العمل المشتركة. وتحتفظ الشركات التي توفر هذه الخدمات من داخل بيئة تكنولوجيا الأعمال الخاصة بها برؤية كاملة وتحكم مطلق بالبيانات ما يضمن توفير الأمن المناسب والإدارة الملائمة للبيانات.

ويشكل حل “منصة المحتوى من أي مكان” جزء من مجموعة حلول “منصة المحتوى” المتعددة الشهيرة من “هيتاشي”، وهي الحل المتكامل الوحيد الذي يجمع ما بين تخزين الملفات ومزامنتها وتبادلها لتوفير حلول تخزين سحابية آمنة وبسيطة وذكية. وتتألف المجموعة من “منصة المحتوى”، و”منصة المحتوى من أي مكان”، و”مخزن البيانات Data Ingestor” من “هيتاشي”. وتتميز بسهولة الإعداد والإدارة والتعامل والتكيف مع احتياجات الشركة المتغيرة وتقنياتها المتطورة. وتتيح المجموعة أيضاً لشركات تكنولوجيا المعلومات ومزودي خدمة الحوسبة السحابية سهولة في تخزين البيانات وتبادلها وتزامنها وحمايتها وحفظها وتحليلها واستعادتها باستخدام نظام وحيد. ومن خلال تجنب الحاجة إلى أنظمة منفصلة لكل عمل، تتيح حلول “منصة المحتوى” تطبيق حماية البيانات، وتنظيمها والتخلص من البيانات المتكررة باستخدام بيئة موحدة، ما يجعل منها منصة عمل أكثر كفاءة وأقل تكلفة. كما مزيداً من الوقت للعملاء، ومزيداً من الوقت لمزودي الخدمات من خلال القضاء على متاعب “افعلها بنفسك”. وتحظى المجموعة بمكانة فريدة في هذا المجال، إذ ليس هناك أي منتج تخزين ينافسها من حيث العمق والمحتوى ومزايا الأمن سواء داخل الشركات أو المنصات السحابية العامة.

وبهذه المناسبة، قال آرون وايت، مدير منطقة الشرق الأوسط وبكستان لدى شركة “هيتاشي داتا سيستمز”: إننا سعداء جداً لاختيارنا كأحد الفائزين بجائزة التميز الخاصة بالتخزين السحابي. ونحن متحمسون أيضاً لتقديم حلول متنقلة وآمنة للشركات في أماكن العمل. وسنواصل توفير المنصات التي تقدم تخزين سحابي غير مسبوق للقوى العاملة المتنقلة اليوم.”

وكانت مجموعة “منصة المحتوى” من “هيتاشي”، قد نالت أيضاً جائزة التميز الخاصة بالحوسبة السحابية لعام 2015 من شركة “تي إم سي”.