دبي – مينا هيرالد: أكد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي حرص الهيئة على ترسيخ الهوية الوطنية بين مختلف أبناء الإمارات وإبراز مقوماتها والمساهمة الفعالة في المحافظة على القيم الإماراتية الأصيلة، وذلك بهدف تعزيز روح الولاء والانتماء وتقوية دعائم مجتمع متماسك يسوده شعور الفخر بالهوية الوطنية والانتماء. جاء ذلك خلال إعلان الهيئة عن رعايتها الذهبية لاحتفالات الجامعة الأميركية في دبي باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سعادته: “عملاً بتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبيرعاه الله، تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تعزيز الهوية الوطنية ورفدها بكل ما من شأنه أن يساهم في الحفاظ عليها وترسيخها. وتأتي رعايتنا الذهبية لاحتفالات الجامعة الأميركية في دبي باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات في إطار التزام الهيئة بالتعاون مع مختلف المؤسسات لترسيخ روح الاتحاد كونها مصدر إلهام يدفعنا لتعزيز تنافسية الدولة في مختلف المجالات، وتعميق الانتماء للوطن والقيادة الرشيدة لصون مكتسبات ومنجزات مسيرة ارتوت بالإخلاص والبذل والعطاء وأينعت رخاءً وازدهاراً تحت راية الاتحاد“.

وأضاف سعادته: “تحرص الهيئة على تنشئة جيل واعٍ ومثقف وقادر على تحمل المسؤولية، نظراً إلى كونه جسر العبور إلى مستقبل مزدهر وغدٍ مشرق. فأبناؤنا هم قادة المستقبل وحجر الأساس في عملية التنمية المستدامة التي تتبناها حكومة دبي.”

وستتضمن احتفالات الجامعة الأميركية في دبي باليوم الوطني العديد من الأنشطة التي تجسد ماضي وحاضر ومستقبل دولة الإمارات، لاطلاع طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات والثقافات على التاريخ الإماراتي العريق. كما ستشتمل الاحتفالات على جلسات شعرية واستعراضاً خاصاً باليوم الوطني ورقصات إماراتية تقليدية، علاوة على منصات خاصة بالمأكولات والحرف الإماراتية.