بوكس بارك يعتزم إقامة عروض رسوم الغرافيتي الحية احتفالاً بالذكرى الرابعة والأربعين لليوم الوطني في الإمارات

السبت 28 نوفمبر 2015

دبي - مينا هيرالد: يحتفل بوكس بارك، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، بالذكرى الرابعة والأربعين لليوم الوطني في الإمارات من خلال رسوم غرافيتي تقام بشكل حي ومباشر في بوكس بارك بدءاً من الأربعاء 2 ديسمبر حتى يوم السبت 5 ديسمبر 2015.

وسيقوم أربعة رسامي غرافيتي معروفين بصناعة أعمال فنية مستوحاة من دولة الإمارات في موقع بوكس بارك بين الساعة الثانية ظهراً والسادسة والنصف مساءً. في حين تقام عروض الرقص بأضواء LED والعروض الثقافية والشعبية التقليدية من قبل راقصي عيالة بين الخامسة عصراً والحادية عشرة ليلاً لإضفاء أجواء وطنية خلال احتفالات اليوم الوطني.

وعلاوة على ما سبق، تستضيف منطقة مخصصة قرب منتزه الأطفال ومطعم Logma مجموعة من النشاطات المرحة للأطفال تتضمن الرسم على الوجوه وفناني الرسم على الحلوى بين الساعة الخامسة والنصف عصراً والعاشرة مساءً طوال أربعة أيام من الاحتفالات.

وستقوم خيمة مخصصة لتقديم الوجبات والأطعمة الإماراتية بالترحيب بالزوار يومي الأربعاء 2 ديسمبر والخميس 3 ديسمبر بين العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً، في حين ستوفر خيمة أخرى للسكان والزوار إمكانية رسم أيديهم بالحنّة في الموعد نفسه.  

من ناحيتها تقوم شاشة LED بعرض ألوان العلم الإماراتي وإضاءة المكان الحافل بكل أنماط الحياة العصرية بين 29 نوفمبر لغاية 9 ديسمبر، من الساعة السادسة مساءً وحتى السادسة صباحاً.

وبالنسبة إلى دولة الإمارات، يشكل الانخفاض المتسارع لعدد أشجار الغاف خسارة ثقافية وطبيعية. 

لذا يعتزم بوكس بارك المساهمة في إعادة إحياء عمليات زرع الشجرة الوطنية للإمارات من خلال منح بذور شجرة الغاف مع دليل إرشادي مبسط لكيفية زراعتها.

ويعد بوكس بارك وجهة عمرانية بديلة وعصرية في مشهد دبي الحضري الحديث، إذ يضم أكثر من 200 حاوية ملونة لتمنح تجارب فريدة وخارجة عن المألوف في شوارع دبي.

جدول الفعاليات

الفعالية التاريخ الزمان المكان
رسوم غرافيتي حية ومباشرة في الموقع 2 – 5 ديسمبر 2015 من 2:00 ظهراً حتى 6:30 مساءً على الجدران خلف مطاعم Filful وJust Salad وBianca و Markette
ورشة عمل للأطفال

(غزل البنات)

2 – 5 ديسمبر 2015 من 3:00 ظهراً

حتى 6:30 مساءً

قرب مطعم Logma
ورشة عمل للأطفال

(الرسم على الوجوه)

2 – 5 ديسمبر 2015 من 6:30 مساءً

حتى 10:30 ليلاً

قرب مطعم Logma
راقصو أضواء LED 2 – 5 ديسمبر 2015 من 6:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً متنقل
فرق الرقص الشعبية والفلكلورية 2  ديسمبر 2015 من 5:30 عصراً حتى 10:00 ليلاً متنقل
عرض على شاشة LED 29 نوفمبر – 9 ديسمبر 6:00 مساءً حتى 6:00 صباحاً في أنحاء بوكس بارك

Search form