دبي – مينا هيرالد: حاز مجمع دبي للاستثمار، أكبر مجمع صناعي وتجاري وسكني في منطقة الشرق الأوسط والمملوك بالكامل لشركة دبي للاستثمار، على جائزة الجودة الدولية عن الفئة الذهبية والتي تمنحها مؤسسة اتجاهات المبادرة التجارية الشهيرة عالمياً [BID]، وذلك عن التزامها بالجودة والقيادة والتميز.

وكان عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار قد تسلم الجائزة من السيد خوسيه بريتو، رئيس مؤسسة اتجاهات المبادرة التجارية، خلال مؤتمر الجودة الدولي الذي عقد في لندن الأسبوع الماضي. كما حضر حفل توزيع الجوائز عمار الدويخ، نائب المدير العام- الشؤون التجارية في مجمع دبي للاستثمار.

ويبرز هذا الاعتراف مدى التزام مجمع دبي للاستثمار بتطبيق أعلى معايير الجودة في مختلف القطاعات التشغيلية، كما تكرم الجائزة مجمع دبي للاستثمار أيضا على مساهماته في مجلات الابتكار والتكنولوجيا والقيادة والإدارة والجودة التي تجسد التميز على مستوى المؤسسة ككل.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة  قال عمر المسمار: “تحقيق الجودة لا يأتي صدفة بل هو نتاج للتصميم والعزم والمهارة في التنفيذ وقد استحق مجمع دبي للاستثمار هذه الجائزة تقديراً لريادته على مستوى العمليات والإدارة والخدمة والجودة. منذ تأسيسه، التزم مجمع دبي للاستثمار بتعزيز ثقافة الجودة بين موظفيه وعملائه والمجتمع بشكل عام وهذه الجائزة هي شهادة على التزام المجمع بتبني معايير الجودة وتطبيقها”.

ويشير هذا التكريم أيضاً إلى اعتراف مؤسسة اتجاهات المبادرة التجارية بمستوى الجودة المعتمد في مجمع دبي للاستثمار، والجهود المبذولة لتعزيز مستويات الكفاءة، ورضا العملاء، وتعزيز الوعي الداخلي بأهمية المشاركة واتباع نهج استباقي لتحسين العمليات والمبادرات الصديقة للبيئة، وتطبيق نموذج الأعمال التجارية المجدية، وتلبية احتياجات العملاء.

يذكر أن عملية اختيار الفائزين بجائزة الجودة الدولية تتم من قبل لجنة مختارة من الخبراء الذين يأخذون بعين الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك التفاني في خدمة العملاء، وتتطابق القيم المعمول بها مع نموذج إدارة الجودة، وسجل الإنجازات والابتكارات، والحضور القوي على شبكة الإنترنت، وسمعة المؤسسة.