دبي – مينا هيرالد: تم منح مكتب دبي لشركة بيركينز+ويل العالمية للعمارة والتصميمات أرفع الألقاب المعمارية وهو  “أفضل شركة معمارية لهذا العام” خلال مراسم احتفالات الدورة السنوية الثامنة لجوائز الشرق الأوسط المعمارية .

وقد أشادت الفعاليات ،التي حددت المشروعات والمحترفين الفائزين، بالتأثير الكبير لشركة بيركينز+ويل في دول الخليج من خلال عملها في عام 2015.

وخلال كلمته بمراسم الجائزة المتألقة بفندق ريتز كارلتون ، الخميس الخامس عشر من  نوفمبر، قال السيد ستيفن تشارلتون ،المدير الإداري لشركة  بيركينز+ويل الشرق الأوسط ” كفريق مبدع، نعمل جاهدين على وضع معايير جديدة ليست للشركة فحسب بل لمجال التصميمات المعمارية في منطقة الشرق الأوسط ككل، فنحن فريق من المعماريين و المصممين نعمل بشغف ونفخر بريادتنا في هذا المجال “.

ويأتي هذا الفوز عقب الفوز بوسام جائزة تصميم الهوية الذي عقد في أكتوبر وجائزة العقارات العربية التي عقدت مبكرا هذا الشهر ، على العمل الإبداعي المتميز للشركة وقدرتها على تجسيد فلسفات عملائها مستخدمة حلول القرن 21 لأعمال متميزة تجمع بين الفعالية والجمال.

وساهمت الشركة في العديد من المشروعات المعمارية والتصميمية العامة والخاصة بالشركات والمستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية والمشروعات السكنية وغيرها مثل مشروع دي تي ون إلينجتون السكني بدبي و فندق الحي الدبلوماسي بإدارة ماريوت فئة الخمس نجوم في العاصمة السعودية الرياض ،و قد اشيد بالمشروعين لالتزامهم بأعلى المعايير وتناغمهم مع البيئة .

وأضاف تشارلتون  “بالنسبة لمكتب دبي، فإنه يعتبر حديث نسبيا إلا أننا نمتلك الكثيرمن المواهب في المجال وتشهد الجوائز التي حصلت عليها الشركة على تميز الشركة في استغلال البيئة المحلية لإنتاج أروع التصاميم التي تحمل بصمة بيركينز+ويل.

وهذه هي البداية بالنسبة لنا ، وكلما زادت حصيلة جوائزنا ، نمت معها الشركة ، ونعمل حاليا على العديد من المشاريع لنضمن أن نكون هنا مرة أخرى العام القادم لمزيد من الجوائز”.