دبي – مينا هيرالد: امنح شركتك الانطلاقة الأمثل مع باقة (ربط الأعمال الجديدة من دو، وهي باقة رائدة تهدف لتعزيز البساطة للشركات الصغيرة التي تتطلب عملياتها اتصال رقمي.

وتعد باقة ربط الأعمال من دو باقة شاملة ومتكاملة، حيث توفر للعملاء من المؤسسات مجموعة من أفضل خدمات الاتصال وتضمن لها توفير آلاف الدراهم سنويا. وتشمل مزايا هذه الباقة أسرع اتصال إنترنت على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وأجهزة اتصال تشمل هواتف ذكية وكومبيوترات لوحية، وتطبيقات أوفيس 365 (Office 365) التي تتضمن بريد إلكتروني مجاني للأعمال ومساحة تخزين سحابية سعة 1 تيرابايت إلى جانب تطبيقات إكسل (Excel) وورد (Word) وباوربوينت (PowerPoint)، وخط هاتف ثابت بدون حدود على المكالمات المحلية وخدمة عملاء متوفرة طيلة أيام الأسبوع وفي كافة الأوقات. ويأتي ذلك مقابل اشتراك شهري مغري يضمن للعميل توفيراً في التكلفة حين مقارنته بأسعار الإشتراك بكل من هذه الخدمات على حدى.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نحرص على المساهمة في دفع عجلة الابتكار وتحفيز روح الريادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسرنا تقديم باقة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات. كما نلتزم في دو بتقديم أفضل حلول الاتصال التي توصل إليها العلم، مثل الخدمات السحابية، ودعمها بعروض من شأنها أن تعزز مستويات القيمة التي يحصل عليها عملاؤنا. ويتربع عملاؤنا على رأس قائمة أولياتنا ويمثلونا محوراً لجميع استراتيجياتنا، حيث نواصل وضع خططنا وبرامجنا على يتناسب مع متطلباتهم، ويغنيهم عن القلق على حلول الاتصال، وبالتالي التركيز على تطوير وتنمية أعمالهم”.

وأضاف: “تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة مقوماً محورياً لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وداعماً أساسياً في دفع عجلة النمو نحو العام 2020. وفي ضوء تنامي عدد الشركات الجديدة الناشئة، حرصنا على تصميم حل متكامل يلبي كافة متطلبات عملائنا، بحيث يسمح لهم بالتركيز على إدارة أعمالهم وتعزيز النمو، في حين نتولى نحن إدارة احتياجاتهم في مجال الاتصال”.

وتعد باقة ربط الأعمال من دو باقة شاملة ومتكاملة للاتصال المؤسسي، حيث توفر لعملائها دو من المؤسسات مجموعة من أفضل خدمات الاتصالات وتضمن لها توفير آلاف الدراهم سنوياً. كما يستفيد العملاء من فاتورة موحدة مبسطة، إلى جانب دعم تقني على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.